Another Blogger Template


stylish girls

watch barcelona vs milan online free live stream

watch barcelona vs milan online free live stream
ver barcelona vs ac milan en vivo gratis

http://nice4tube.blogspot.com/

watch uefa champions league 2013 live streaming online free

watch uefa champions league 2013 live streaming online free
watch barcelona vs milan online free live stream

lastest topic

span style="font-weight: bold;">

Download

http://nice4tube.blogspot.com/. Powered by Blogger.

نبذة قصيرة

stars

Recent Games

الرئيسية » » هام جدا خبر من كل محافظة وحدات سكنيه

هام جدا خبر من كل محافظة وحدات سكنيه

هام جدا خبر من كل محافظة وحدات سكنيه
خبر من كل محافظة


٣٠/ ٣/ ٢٠١١
القاهرة: ١٥٠٠ وحدة سكنية لحالات الإخلاء الإدارى
المحافظ عبدالعظيم وزير، أعلن عن تخصيص عدد ١٥٠٠ وحدة سكنية لحالات الإخلاء الإدارى والحالات الاجتماعية القاسية للمواطنين الذين سبق لهم التقدم بطلبات للمحافظة ولم يتم البت فيها، وذلك بالإضافة إلى ٢٠٠٠ وحدة سكنية للزواج الحديث سيتم فتح باب الحجز لها بدءًا من شهر أبريل المقبل، وقال إنه سيستمر تلقى الطلبات حتى شهر مايو، بالإضافة إلى برنامج التسكين المقرر لساكنى المناطق العشوائية ذات الخطورة وفقاً لتقارير اللجان العلمية والجيولوجية.
منار خاطر
الوادى الجديد: حملة نظافة «هدية للشهيد»
تحت عنوان «هدية للشهيد.. ننظف الوادى الجديد».. نظمت مدرسة صلاح الدين الإعدادية بالخارجة حملة مكبرة لتنظيف الأحياء والشوارع المجاورة للمدرسة، شارك فيها ٢١٠ طلاب وطالبات، علاوة على مدرسى وإداريى المدرسة، وقال سيد حسين رضوان مدير المدرسة إن الحمله نظمت بالجهود الذاتية بين إدارة المدرسة وأولياء الأمور والتى ساهمت فى توفير أدوات النظافة والتجميل والدهانات، وتم توزيع كمامات ووجبة تغذية على المشاركين فى الحملة. وأشار إلى أن الحملة انطلقت لتعريف الطلاب بفضل ثورة ٢٥ يناير على المجتمع المصرى، وأن هناك شهداء للثورة ضحوا بأنفسهم من أجل حرية ومستقبل أجيال مصر القادمة.
أحمدعبدالسلام ومحمد هاشم
جنوب سيناء: تطوير وترميم دير سانت كاترين
المفوضية الأوروبية ودير سانت كاترين أقاما احتفالية كبيرة بمناسبة الانتهاء من مشروع ترميم وتطوير آثار سانت كاترين وقمة جبل موسى بتكلفة ١ ونصف مليون يورو من منحة المفوضية الأوروبية والذى استمر ٤٤ شهراً من أجل حماية التراث الثقافى. بحضور المحافظ اللواء محمد عبدالفضيل شوشة والأنبا ديميانوس أسقف دير سانت كاترين والسفير جمال بيومى نائبا عن وزيرة التعاون الدولى والأثرى طارق النجار والدكتور خالد متولى مدير برنامج التنمية الإقليمية بالمحافظة ووفد من المفوضية الأوربية ولفيف من مشايخ قبيلة «الجبالية بسانت كاترين».
أيمن أبوزيد
الإسكندرية: مطالب بمضاعفة عقوبات جرائم المدارس
المستشار أحمد عوض، رئيس المجلس الشعبى المحلى، طالب بمضاعفة العقوبة الموقعة على أى عمل إجرامى يقع داخل محيط المدارس بالإسكندرية. وناشد عوض نائب المحافظ اللواء طيار صفاء الدين مصطفى بضرورة تطبيق ذلك الإجراء حتى يكون رادعا لأى شخص تسول له نفسه العبث بمصلحة أو أمن أبنائنا الطلاب بمختلف مدارس المحافظة، مشيرا إلى أن تلك الإجراءات تطبق فى العديد من الدول الأجنبية للحد من الجرائم التى تحيط بأى مؤسسة تعليمية.
الغربية: تعويض العائدين من ليبيا
وائل علام وكيل وزارة القوى العاملة أكد أن المديرية بدأت فى تلقى طلبات العائدين من ليبيا من أبناء المحافظة لحصر أعدادهم للنظر فى تعويضهم ماديا وصرف مبالغ مالية كإعانة عاجلة لهم. أضاف أنه يتم تقديم أصل جواز السفر واصل البطاقة لتوضيح عنوان الإقامة فى مصر ويتم تسليمهم استمارة مجانية مختومة بشعار الجمهورية ويتم إرسالها بعد استيفاء البيانات إلى وزارة القوى العاملة للنظر فى تعويضهم.
محمد فايد
سوهاج: إعدام دجاج لإصابته بأنفلونزا الطيور
المحافظة أعدمت ٦ آلاف دجاجة لمشروع محطة إكثار الدواجن بمدينة سوهاج، بعد تأكيد نتائج تحليل العينات إيجابيتها بالإصابة بأنفلونزا الطيور. وقال المحافظ اللواء وضاح الحمزاوى، إنه يتم أخذ عينات بصفة دورية من المشروع وإرسالها إلى معمل التحاليل للوقوف على مدى الإصابة بمرض أنفلونزا الطيور من عدمه. وقد أكدت العينات الأخيرة انتشار الإصابة بالمرض بين ٦ آلاف دجاجة بالمشروع من النوع الفيومى عمره ٤١ أسبوعاً، مؤكداً أنه تم تشكيل لجنة من الطب البيطرى والزراعة والأمن وإعدام الدواجن المصابة ودفنها بالطرق الصحيحة السليمة فى مدفن خاص بالجانب الغربى.
السيد أبوعلى
أكتوبر: توقف «المحور» فى العاشرة صباحاً
سكان ٦ أكتوبر والشيخ زايد يشكون من المعاناة اليومية التى يلاقونها على محور ٢٦ يوليو، وتصل ذروتها فى العاشرة صباحا حيث يتوقف الطريق تماما. تقول نهاد صابر، موظفة بإحدى الشركات الخاصة بالمهندسين، إنها تتعرض للجزاءات فى عملها يوميا بسبب تأخرها، ويقول محمد صلاح، محاسب، إن الطريق لم تعد عليه سيارات مرور أو دوريات شرطة، وتشير نور صبرى، طالبة، إلى أن رحلة المعاناة لا تقتصر على الذهاب بل يعانى آلاف القادمين على هذا الطريق بدءاً من مبنى ماسبيرو وشارع الإسعاف وحتى ميدان لبنان والذى يشهد اختناقات مرورية كل يوم.
أكرم عبدالرحيم
الدقهلية: قوافل طبية لعلاج أبناء القرى
مديرية الصحة بالمحافظة قامت بتنظيم قافلتين طبيتين لقريتى ميت عاصم بمركز منية النصر، والعيادية بشربين، وتم توقيع الكشف الطبى على ٤٢١٧ مواطناً فى مختلف التخصصات الطبية، وإجراء التحاليل والإشعات لـ١١٤٩ مواطناً، وتحويل ٥٢ حالة للمستشفيات لإجراء العمليات الجراحية وإصدار ٦ قرارات علاج على نفقة الدولة. كما وضعت المديرية خطة لتنفيذ عدة قوافل علاجية تبدأ من أبريل وحتى نهاية يونيو المقبلين أيام الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع فى ١٣ قرية و١١ مركزاً، بهدف تقديم الرعاية الصحية وزيادة الوعى للمواطنين بالقرى والنجوع والمناطق النائية بدائرة المحافظة.
ممدوح عرفة
بنى سويف: لجنة لكشف مخالفات الأوقاف
الشيخ سيد عبود، وكيل وزارة الأوقاف، قال إن المديرية تقوم بمراجعة وفحص السجلات الخاصة بكل إدارة، لكشف أى مخالفات ومعالجة أوجه القصور، من خلال فحص دفاتر الحضور والانصراف بالإدارات والمساجد، والدفاتر المالية وأعمال خطوط السير الخاصة بمديرى الإدارات والمفتشين، وعمل إحصائية بالمساجد الخالية من الأئمه والخطباء، حتى تتمكن المديرية من تدبير خطباء بالمكافأة لها. كما يتم إعداد خطة لتوزيع أعضاء المقارئ، الناجحين فى المسابقة الأخيره وعددهم ٦٦٣ عضواً، و٩ شيوخ مقرئة و٤١ قارئ سورة.
حنفى الفقى
الشرقية: التحقيق فى حريق محطة المياه
نيابة مركز مشتول السوق، تحت إشراف المستشار طارق أبوزيد، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، بدأت تحقيقاتها فى حادث نشوب حريق فى غرفة الاشتراكات الخاصة بمحطة مياه الشرب بالمركز دون امتداده إلى بقية أجزاء المحطة، الذى نتج عنه التهام النيران لكل المستندات، واحتمال وجود شبهة جنائية. وكان اللواء حسين أبوشناق، مدير أمن المحافظة، قد تلقى بلاغا بنشوب الحريق، حيث كشفت المعاينة المبدئية وجود كسر بالقوة فى أقفال الغرفة، وآثار سكب مادة قابلة للاشتعال بكل أنحائها، إلى جانب احتراق المستندات دون المساس بخزينة النقود.
قنا: العثور على جثة مذبوحة بمركز فرشوط
أجهزة الأمن بالمحافظة عثرت على جثة مجهولة لشخص فى العقد الرابع من عمره، مذبوحة بناحية قرية رفاعة ملقاة بجوار شريط السكك الحديد بمزلقان الخلابيصى بمركز فرشوط. كان اللواء محمد أحمد إبراهيم، مدير الأمن، قد تلقى بلاغا من العميد عصام الحملى، مدير المباحث الجنائية، بالعثور على جثة مجهولة لشخص فى العقد الرابع من العمر وبالانتقال ومناظرة الجثة، تبين وجود آثار ذبح بالرقبة، ولم يتم العثور على أى إثبات شخصية، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى فرشوط المركزى وإخطار الأدلة الجنائية لتصوير الجثة ونشر أوصافها للتعرف عليها، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.
الأقصر: حملة لعودة توت عنخ آمون
ستيفين بريجر عالم الآثار الألمانى بمنطقة حفائر وادى الملوك بالبر الغربى اتفق مع مجموعة من الشباب الناشطين بالمحافظة على تكوين مجموعة تسعى إلى استعادة القطع الأثرية الخاصة بتوت عنخ آمون المتواجدة بالمتحف المصرى إلى مدينة الأقصر وإقامة متحف خاص بالفرعون الصغير هناك، واتفقت المجموعة التى تضم عدداً من الأثريين والمرشدين السياحيين والإعلاميين ونشطاء الفيس بوك على تخصيص اجتماع أسبوعى لتحديد الخطوات اللازمة لاسترجاع آثار توت عنخ آمون والتى ستبدأ بحملة للتعريف بالفرعون الصغير بين أهالى الأقصر.
سامح عبدالفتاح
كفر الشيخ: تشابك بالأيدى فى المجلس المحلى
تحولت جلسة مجلس محلى مركز سيدى سالم بالمحافظة إلى خناقة وتشابك بالأيدى بعدما وجه العضو أسامة نوح، مدير إدارة سيدى سالم التعليمية انتقادات إلى مدير الإدارة حول الفوضى التى شهدتها مدرسة بوزيد الإعدادية، ورد مدير الإدارة على الموضوع، وأضاف أنه يعانى من بعض الفوضى فى المدارس مثلما حدث فى مدرسة العوضى من وجود آوان ووابور غاز لطهى الطعام، وقام بتحويل المدرسة للتحقيق، ولم يعجب عضو المجلس ردود مدير الإدارة فقاطعه أكثر من مرة ولم يتمالك مدير الإدارة نفسه فقام بمحاولة خلع الجاكت ليدخل فى تشابك بالأيدى مع العضو لولا تدخل الأعضاء ووكيل المجلس.
مجدى أبوالعينين
أسوان: طلاب مدرسة اللغات ينظمون يوماً للنظافة
على أنغام الأغانى الوطنية نظم طلاب وتلاميذ مدرسة محمد مكاوى يعقوب للغات بإدارة أسوان التعليمية يوما للنظافة تحت عنوان (فى حب مصر) شارك فيه التلاميذ والمدرسون، الذين قسموا أنفسهم إلى مجموعات للقيام بأعمال النظافة والدهان للفصول ونظافة دورات المياه وفناء المدرسة وارتدى التلاميذ الكمامات وقاموا بشراء أدوات النظافة وطلاء واجهة وجدران المدرسة، والأبواب، وقام مجموعة أخرى بأعمال النجارة وإصلاح التخت، كما قام الطلاب بعمل لوحة تذكارية لشهداء ثورة ٢٥ يناير ووضعها فى مدخل المدرسة.
محمود الجعفرى
الإسماعيلية: أهالى «فنارة» يطالبون بزيادة حصة الخبز
المئات من أهالى قرية «فنارة» التابعة لمدينة فايد بالمحافظة تقدموا بمذكرة للحاكم العسكرى يطالبون فيها بزيادة حصة القرية من الدقيق لزيادة كميات الخبز المقررة لما يعانيه الأهالى من أزمة خبز طاحنة لقلة المعروض من الخبز طوال اليوم. وقال عدد من أهالى قرية «فنارة» إن القوات المسلحة تقدم ١٢ ألف رغيف يوميا للمواطنين تصل فى سيارات الجيش الثالث للقرية، وإن حصة القرية ١٢ جوالا من الدقيق وهذا لا يكفى الاستهلاك اليومى لأهالى القرية، الأمر الذى يسبب زحاما كثيفا على معظم المخابز ومنافذ التوزيع ، مشيرين إلى أنه لو لم تمد القوات المسلحة القرية بكمية الخبز التى تأتى يوميا فسوف تحدث مجاعة بين أكثر من ألفين هم تعداد مواطنى القرية، وأضافوا أنهم قاموا بعرض المشكلة على مسؤولى التموين بالمدينة دون جدوى.
أشرف جاد
البحر الأحمر: أكبر عدد للسياح بعد الثورة
مطار الغردقة الدولى سجل أكبر رقم فى رحلات الطيران المنتظم والشارتر منذ بداية ثورة ٢٥ يناير حيث استقبل المطار ٤١ رحلة، فى يوم واحد، من مختلف الدول الأوروبية أقلت ٨ آلاف سائح لقضاء رحلات سياحية بالفنادق والقرى السياحية، فيما استقبل مطار مرسى علم ٤ رحلات من ألمانيا وإنجلترا أقلت ٥٠٠ سائح. وأكد محمد عبدالعزيز، مدير عام هيئة تنشيط السياحة بالغردقة أن معدلات الوصول للسائحين بدأت تعود لمعدلاتها قبل الثورة، وأن السائحين القادمين من جنسيات ألمانيا وأوكرانيا والتشيك وإنجلترا وهولندا وبلجيكا وأن معدلات الإشغالات بالفنادق والقرى السياحية وصلت إلى ٢٥% بالغردقة و١٥% بمرسى علم.
محمد السيد سليمان
البحيرة: تكليف رئيس جامعة جديد
الدكتور عمرو عزت سلامة، وزير التعليم العالى أصدر قراراً بتكليف الدكتور سعيد عبده نافع، نائب رئيس جامعة دمنهور لشؤون التعليم والطلاب بالقيام بأعمال رئيس الجامعة لحين صدور قرار جمهورى بتعيين رئيس لجامعة دمنهور والتى تم إشهارها كجامعة مستقلة فى شهر أكتوبر الماضى، ويعد نافع هو أول قائم بأعمال رئيس الجامعة والتى تضم ١٢ كلية وتنتهى مدة خدمته بانتهاء العام الدراسى ٢٠١١.
حمدى قاسم
بورسعيد: حملات شرطية ضد البلطجة
قوات من مديرية الأمن قامت بحملة مداهمات بالرشاشات للقبض على البلطجية ومثيرى الشغب. القوة قامت بحملة بالقرب من سوق السمك الجديد وسوق البالة بحى العرب، وتم القبض على مجموعة بلطجية وتجار مخدرات. رجال الشرطة بالمحافظة يمارسون عملهم فى وضح النهار لتحقيق الأمان.
هام جدا خبر من كل محافظة وحدات سكنيه
ساهم في نشر الموضوع :

0 التعليقات:

Post a Comment

AC MILAN vs Barcelona FC live streaming online free channel

AC MILAN vs Barcelona FC live streaming online free channel
Watch live Al Jazeera Sports channel STRAM
 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. live online - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر