Another Blogger Template


stylish girls

watch barcelona vs milan online free live stream

watch barcelona vs milan online free live stream
ver barcelona vs ac milan en vivo gratis

http://nice4tube.blogspot.com/

watch uefa champions league 2013 live streaming online free

watch uefa champions league 2013 live streaming online free
watch barcelona vs milan online free live stream

lastest topic

span style="font-weight: bold;">

Download

http://nice4tube.blogspot.com/. Powered by Blogger.

نبذة قصيرة

stars

Recent Games

الرئيسية » » تحليل واهداف مباراة الاهلى وطلائع الجيش 17/4/2011 فيديو وتعليق

تحليل واهداف مباراة الاهلى وطلائع الجيش 17/4/2011 فيديو وتعليق

تحليل واهداف مباراة الاهلى وطلائع الجيش 17/4/2011 فيديو وتعليق
مشاهدة نتيجه مباراة الاهلى وطلائع الجيش حصريا علي بنات مودرن

بهدف بالصدر، اقتنص الأهلي ثلاث نقاط صعبة من بين انياب طلائع الجيش العنيد وفاز 1-0 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء الأحد علي استاد الكلية الحربية في المرحلة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.
ورفع الأهلي رصيده الي 32 نقطة ليقتنص المركز الثاني بصفة مؤقتة قبل مباراة الاسماعيلي (30 نقطة) وانبي يوم الثلاثاء، وبفارق 3 نقاط عن الزمالك المتصدر الذي يملك مباراة أيضا مع بتروجيت في السويس.
المباراة جاءت في مجملها متوسطة المستوي، وجاءت الخطورة علي فترات خاصة للأهلي الذي سجل له هدف الفوز مهاجمه محمد فضل في الدقيقة 80 من زمن المباراة.
الشوط الأول
لم يمنح الفريقان الفرصة لالتقاط الانفاس، وبدأ الاهلي بالضغط علي لاعبي الطلائع في كل الملعب بغية تسجيل هدف مبكر، في المقابل اعتمد الطلائع علي انطلاقات المزعج بابا اركو الذي ارهق دفاع الأهلي.
وجاء الدقيقة 8 وشهدت اول خطورة علي مرمي الطلائع عن طريق انفراد محمد فضل الذي اساء التصرف في الكرة وسدد في الشباك من الخارج، وبدأ الفريق العسكري في مبادلة الاهلي الهجوم بمرور الوقت.
وكادت الدقيقة 19 تشهد هدف عسكري بعد ان تفرغ دفاع الاهلي في مشاهدة الكرة يتبادلها لاعبو الطلائع داخل منطقة الجزاء وانتهت برأسية سهلة في يد احمد عادل عبدالمنعم.
وتألق محمد الشناوي في لقطة "ثلاثية الهجمات" جاءت في الدقيقة 27 بعدما تصدي لكرة امير سعيود القوية ثم تصويبة اخري من محمد بركات ارتدت لسيد معوض الذي سدد بدوره في يد الشناوي.
وأهدي سعيود كرة لمعوض في الدقيقة 31 سددها خارج الخشبات الثلاث بغرابة، ثم هدية أخري من بركات لفضل الذي اهدر كرة انفرادية، وبعدها انفراد اخر لبركات تصدي له الشناوي بنجاح ورأسية لأحمد السيد بجوار القائم.
واصبحت المباراة في الدقائق العشر الأخيرة تعاونية بين الفريقين، ولم يهدد اي منهما مرمي الآخر، واتفرغ اللاعبون باللعب الطولي غير المفيد.
الشوط الثاني
وأجري مانويل جوزيه تغييرين مع بداية الشوط، الاول نزول ابوتريكة بديلا لسيد معوض، والثاني داخل الملعب بعد ان ترك احمد فتحي الجبهة اليمني وانتقل لليسري، وضغط الأهلي بشكل قوي علي دفاع الجيش مثلما بدأ الشوط الأول ولكن بلا ادني فاعلية.
ومرت ربع ساعة كاملة لم يتهدد مرمي الفريقين، ثم جاءت الدقيقة 62 وواصل خلالها فضل في التفنن في اهدار الفرص السهلة بعد ان تلقي تمريرة رائعة من سعيود وضعتها منفردا وجها لوجه مع الشناوي وسدد الكرة في المدرجات.
ودفع جوزيه بتغييرين دفعة واحدة في الدقيقة 68 من أجل التنشيط الهجومي، حيث حل محمد ناجي جدو ودومينيك بديلين لوائل جمعة وسعيود، وانقذ فتحي كرة هدف مؤكد للطلائع في الدقيقة 71 بعدما ضرب اركو الدفاع الأحمر.
وأبعد الشناوي ضربة رأس قوية من ابوتريكة، ورفض حكم المباراة منح سيد عبدالعال البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 73 بعد اعاقته لبركات، وتوترت الاجواء وحدث احتكاك بين حسام عاشور وياسين عبدالعال.
وجاءت الدقيقة 80 لتشهد هدف أهلاوي قيصري جاء عن طريق "صدر" محمد فضل بعدما تصدي الشناوي لأكثر من تسديدة اخرها لدومينيك ليتقدم الأهلي علي الطلائع.
وكاد أحمد عادل يكلف فريقه هدفا بعدم تصدي لتسديدة بعدم اهتمام ارتدت من يده وشتتها حسام غالي بنجاح في الدقيقة 85 من عمر المباراة، وأهدر دومينيك كرة سهلة وسدد الكرة عاليا وهو مواجه للمرمي.
وهدد الطلائع مرمي الأهلي بشدة في اللحظات الأخيرة وتصدي دفاع الأهلي بقيادة فتحي وغالي لجميع الهجمات ببسالة حتي انتهاء المباراة.

هدف الأهلي في مرمي طلائع الجيش



ساهم في نشر الموضوع :

AC MILAN vs Barcelona FC live streaming online free channel

AC MILAN vs Barcelona FC live streaming online free channel
Watch live Al Jazeera Sports channel STRAM
 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. live online - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر