Another Blogger Template


stylish girls

watch barcelona vs milan online free live stream

watch barcelona vs milan online free live stream
ver barcelona vs ac milan en vivo gratis

http://nice4tube.blogspot.com/

watch uefa champions league 2013 live streaming online free

watch uefa champions league 2013 live streaming online free
watch barcelona vs milan online free live stream

lastest topic

span style="font-weight: bold;">

Download

http://nice4tube.blogspot.com/. Powered by Blogger.

نبذة قصيرة

stars

Recent Games

الرئيسية » » أردني يهدد بتفجير مقر جبهة العمل

أردني يهدد بتفجير مقر جبهة العمل

أردني يهدد بتفجير مقر «جبهة العمل»
الثلاثاء, 05 أبريل 2011
عمان - نبيل غيشان
أثار أردني موجة من الهلع في مقر حزب «جبهة العمل الاسلامي» في عمان امس، بعدما هدد بتفجير نفسه مدعياً انه يرتدي حزاماً ناسفاً، قبل ان تحضر قوات الامن وتعتقله، موضحة انه «لم يكن يحمل أيَّ مادة متفجرة»، فيما اتهم الأمين العام للجبهة حمزة منصور الحكومةَ بالمسؤولية الكاملة عن التجييش والتعبئة ضد المسيرات السلمية.
وأفاد مسؤول امني، أن الحزام الناسف المضبوط بحوزة الانتحاري «المزيف»، الذي عرَّف نفسه بعبد الوهاب، لا يحتوي على اي مواد متفجرة او قابلة للاشتعال، وانما كان عبارة عن خمسة انابيب من الخشب ومطلية بما يشبه اصابع «الديناميت» ومربوطة بأسلاك حديد وصاعق يباع في الاسواق في لعب الاطفال القتالية. وأكد ان خبراء المتفجرات الذين تعاملوا مع الحادث لاحظوا عند ضبط الانتحاري «المزيف» ان الحزام الذي خلعه ووضعه على الأرض ليس حقيقياً.
وحسب شهود، اقتحم شخص يلبس عباءة، عرف عن نفسه باسم عبدالوهاب (نحو 50 عاماً) المقرَّ الرئيسي لـ «الجبهة» اثناء أداء صلاة الظهر، مهدداً بتفجير نفسه، ومدعياً أن «الجبهة ضد الملك»، وكان يسأل عن الامين العام للجبهة حمزة منصور، لأنه «يريد ان يفجِّر نفسه به».
وتساءل منصور «عمن يقف وراء تلك الممارسات والخطابات الاستفزازية التي أوجدت البيئة التي تحرَّكَ في ظلها هؤلاء الناس» (يقصد الانتحاري المزيف). وأضاف أن «الحزب سيتعامل مع هذه القضية بكل الوسائل، سياسياً او قضائياً، وسيدعو لجنتيه القانونية والحريات العامة لدرس كيفية التعامل مع هذا الاعتداء». وتابع ان «هذا الشخص ربط تهديده بوقف المسيرات المطالبة بالاصلاح، ما يؤكد ان لذلك علاقة بمن يريد وقف المسيرات السلمية في المملكة». وأشار الى ان «اعضاء في الحزب شاغَلوه (الانتحاري) إلى أن أجروا اتصالاً مع مدير الامن العام، الذي سارع بإرسال قوات الامن». وحمّل الحكومة المسؤولية الكاملة عن «التجييش والتعبئة ضد المسيرات السلمية».
ووصف رئيس اللجنة السياسية زكي بني أرشيد الحادث بـ «المسرحية الحكومية رديئة الإنتاج والإخراج هدفها إرهابي لتخويف المطالبين بالإصلاح»، مضيفاً ان «ما يوصف بالبلطجية هو الذراع الإرهابي للحكومة». وكان فرع جماعة «الإخوان المسلمين» في منطقة جبل التاج تعرَّض الاسبوعَ الماضي للاقتحام من مجهولين حطَّموا محتوياته.
ساهم في نشر الموضوع :

0 التعليقات:

Post a Comment

AC MILAN vs Barcelona FC live streaming online free channel

AC MILAN vs Barcelona FC live streaming online free channel
Watch live Al Jazeera Sports channel STRAM
 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. live online - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر