Another Blogger Template


stylish girls

watch barcelona vs milan online free live stream

watch barcelona vs milan online free live stream
ver barcelona vs ac milan en vivo gratis

http://nice4tube.blogspot.com/

watch uefa champions league 2013 live streaming online free

watch uefa champions league 2013 live streaming online free
watch barcelona vs milan online free live stream

lastest topic

span style="font-weight: bold;">

Download

http://nice4tube.blogspot.com/. Powered by Blogger.

نبذة قصيرة

stars

Recent Games

الرئيسية » » دعوه لجمعه التطهير ومطالبها

دعوه لجمعه التطهير ومطالبها

دعوه لجمعه التطهير ومطالبها تنظم هذه المسيره مجموعه من القوي السياسيه في مصر للمطالبه بمحاكمه رؤوف الفساد في النظام السابق

 

ائتلافات سياسية تدعو لـ "جمعة التطهير" والقبض على " نظيف" و"عزمى" و"سرور" و"الشريف".. وإقالة يحيى الجمل.. وغياب الإخوان المسلمين عن المؤتمر

الأربعاء، 6 أبريل 2011 - 17:43
نظيف وزكريا عزمى وفتحى سرور نظيف وزكريا عزمى وفتحى سرور
كتبت نورا فخرى تصوير محمد نبيل
عقدت 8 ائتلافات سياسية مؤتمرا اليوم، الأربعاء، لتشكيل اللجنة التنسيقية لجماهير الثورة وتشمل "مجلس أمناء الثورة والإخوان المسلمين والجمعية الوطنية للتغيير وائتلاف شباب الثورة وتحالف ثورة مصر وائتلاف مصر الحرة وحركة شباب 25 يناير والأكاديميين المستقلين" بنقابة الصحفيين.

ودعت اللجنة، الشعب المصرى للمشاركة بجمعة "التطهير والمحاكمة" لاستكمال محاكمة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وأسرته وإقالة الدكتور يحيى الجمل، نائب رئيس الوزراء متهمة إياه بفشله فى إدارة الحوار الوطنى وأن له علاقات ببعض رموز الحزب الوطنى.

كما شملت المطالب القبض على فتحى سرور وصفوت الشريف، وزكريا عزمى، وأحمد نظيف والتحقيق معهم ومحاكمتهم على كافة ما اقترفوه من جرائم فى حق الشعب المصرى، وسرعة حل المحليات وإقالة رؤساء الجامعات وتطهير المؤسسات الحكومية وسرعة سن قانون لتحديد الحد الأدنى للأجور.

وشهد المؤتمر مشادة بين ممثلى "شباب مصر الأحرار "و"المنصة" لعدم منح الشباب حق الكلمة حيث قالوا لـ "إحنا كنا موجودين فى التحرير ولازم صوتنا يتسمع"، بينما انسحب حمدى الفخرانى وصلاح عدلى بعد منعهما من إلقاء كلمة، وأعرب "الفخرانى" صاحب دعوى بالم هيلز، عن استيائه من مشاركة الإخوان المسلمين حيث قال " أين كان الإخوان فى الفاعليات الأخيرة.. هما حضروا عشان يركبوا علينا بعد نجاح مليونية الجمعة الماضى وعادت مرة أخرى للساحة بعد تراجع شعبيتهم فى الشارع"، إلا أن الداعية صفوت حجازى جلس معهم بالخارج لتهدئة الجميع.

وردا على سبب تخلف جماعة الإخوان المسلمين عن المشاركة فى مظاهرات الجمعة الأخيرة، قال عادل عفيفى ممثل جماعة الإخوان فى اللجنة التنسقية، إن الإخوان المسلمين تواجدوا بميدان التحرير منذ بدء الثورة وأفرادها متواجدون بشكل دائم كل جمعة إلا أن الحشد لا يحدث إلا بعد التنسيق مع القوى السياسية.

وقال الدكتور أحمد دراج، القيادى بالجمعية الوطنية للتغيير، إن الإخوان لديهم نظام ما يتمثل فى "الاتفاق قبل المشاركة فى الفاعلية"، وعندما يكون هناك تنسيق يشاركون، موضحا أن اللجنة التنسيقية بما فيها الإخوان تتفق على أهداف معينة سنسعى لتنفيذها وأن هناك تنسيقا دائما مع جماعة الإخوان.

وأشار دراج إلى أن اللجنة تسعى لإعداد قوائم سوداء لمرشحى الحزب الوطنى فى الانتخابات البرلمانية القادمة لعدم ترشيحهم، بجانب قوائم سوداء لضباط أمن الدولة بالاشتراك مع المستشار زكريا عبد العزيز لعدم تعيينهم مرة أخرة فى الجهاز.





























ساهم في نشر الموضوع :

0 التعليقات:

Post a Comment

AC MILAN vs Barcelona FC live streaming online free channel

AC MILAN vs Barcelona FC live streaming online free channel
Watch live Al Jazeera Sports channel STRAM
 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. live online - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر