Another Blogger Template


stylish girls

watch barcelona vs milan online free live stream

watch barcelona vs milan online free live stream
ver barcelona vs ac milan en vivo gratis

http://nice4tube.blogspot.com/

watch uefa champions league 2013 live streaming online free

watch uefa champions league 2013 live streaming online free
watch barcelona vs milan online free live stream

lastest topic

span style="font-weight: bold;">

Download

http://nice4tube.blogspot.com/. Powered by Blogger.

نبذة قصيرة

stars

Recent Games

الرئيسية » » محافظ شمال سيناء لا يمكن للفصائل الفلسطينية أن تقوم بأي عمل يضر بمصالح مصر وأمنها القومي

محافظ شمال سيناء لا يمكن للفصائل الفلسطينية أن تقوم بأي عمل يضر بمصالح مصر وأمنها القومي

شدد على متانة العلاقة بين الجانبين.. محافظ شمال سيناء لا يمكن للفصائل الفلسطينية أن تقوم بأي عمل يضر بمصالح مصر وأمنها القومي

نفى اللواء عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء، المزاعم الإسرائيلية عن دخول عناصر فلسطينية إلى سيناء، للتخطيط لتنفيذ علميات خطف وقتل للإسرائيليين انطلاقا من داخل الأراضي المصرية، مشددا على أن سيناء مؤمنة تأمينا جيدا، سواء في منطقة الحدود مع إسرائيل أو قطاع غزة، وكذلك الأنفاق الحدودية تخضع للسيطرة.
وقال في تصريحات للصحفيين أمس إنه لا يوجد أي فلسطيني في سيناء حاليا، منتم لتيار سياسي أو فصائل، وجميع الفصائل الفلسطينية لا يمكن أن تقوم بأي عمل يضر بمصالح مصر وأمنها القومي، مشددا على أن العلاقات القوية والمتينة بين المجلس العسكري وجميع الفصائل.
ودلل على متانة هذه العلاقات بإقدام السلطات المصرية أخيرا على الإفراج عن 13 معتقلا فلسطينيا بالسجون المصرية، كما أن هناك نية للإفراج عن باقي الفلسطينيين المعتقلين فى السجون المصرية وعددهم حوالي 19 فلسطينيا أيضا، وهناك دراسة مصرية حول تشغيل معبر رفح الحدودي بآلية جديدة لخدمة الأشقاء الفلسطينيين.
وفيما يتعلق بالوضع في سيناء، قال مبروك إن سيناء لها خصوصية فى التعامل، وهناك قضايا كثيرة تحل بالعرف السائد بين القبائل فى سيناء، ونحن كمحافظة ندعم جميع الاتفاقيات بين العشائر والقبائل في سيناء من أجل الاستقرار، وإذا لم تحل المشاكل الأمنية عن طريق العرف، ومشايخ القبائل فسوف يكون لنا وقفة كبيرة مع الخارجين عن القانون.
ووعد بإنهاء مشكلة الذين لم يتقدموا للالتحاق بالقوات المسلحة والذين تخطوا 30 عاما وهم الآن من المتزوجين وأصحاب أسر كبيرة، وقال إنه تم الاتصال مع المسئولين بالقوات المسلحة والقضاء العسكري وتم حل المشكلة، بالموافقة على قدوم لجنة قضائية إلى نيابة شمال سيناء العسكرية، للعمل على صدور أحكام بالعفو عنهم بدون تحصيل اى مبالغ أو غرامات عليهم.
وتعهد المحافظ بأن يتم إنهاء مشكلة عدم السماح بالتملك في سيناء، والتي قال إنها مشكلة قديمة، وأضاف قائلا: أنا كمحافظ سوف أقوم بحلها إن إنشاء الله، لأنني حاصل على دراسات عليا في تنمية سيناء وحل مشاكلها، حيث أنه يجب على كل حائز ارض ومقين عليها أن يتملك الأرض الذي يقيم عليها.
وفي رده سؤال حول غياب سيناء عن الحوار الوطني الدائر في مصر حاليا، قال مبروك إن سيناء تمثل فعلا في وزارة التنمية المحلية عن طريق اللواء محسن النعماني، حيث يتم عرض جميع مشاكل سيناء عليه يوميا، وهو يقوم بعرضها على رئيس الوزراء وليس لسيناء ممثل عنها فى الحوار كشخص معين، فهي ضمن الأحزاب السياسية الموجودة بسيناء، وفق أجندة كل حزب سياسي.
وقال إن القضاء على الفوضى المنتشرة بالمحافظة والأسواق والطرقات سيتم بالتدريج عقب نزول الشرطة واستقرار الحالة الأمنية سوف تعود الحياة إلى طبيعتها.
وحول مشكلة البطالة بالمحافظة، أكد مبروك أنه تم تعين مئات العقود من المدرسين الذين مضى عليهم سنتين وكذلك هناك خطة لتثبيت جميع العقود في أقرب وقت ممكن، وكذلك جاري حل مشكلة العاملين المؤقتين فى الأوقاف وكذلك شركات البترول.
وأشار إلى أنه تم الاتصال مع الدكتور سمير رضوان وزير المالية وتم رفع حافز حزب العمالة في سيناء من 80 % إلى 150، أي بزيادة تصل إلى الضعف تقريبا وذلك من أجل استقرار العمل في سيناء.
وقلل المحافظ من وجود قضايا فساد بمحافظة شمال سيناء، ووصفه بأنها قضايا صغيرة والحمد الله ويمكن حلها بسهولة، حيث أن الفساد الموجود كان لديوان المحافظة وبعض المديريات التابعة للمحليات، ولهذا قمت بإلغاء التفويض لأي مدير عام في التصرف كما يحلو له، حيث أننا الآن فى حكومة تصريف أعمال، وليس لنا صلاحيات لتغير جميع القيادات، ولكن من يثبت عليه شبه فساد فسوف يتم تحويله للتحقيق فورا.
ساهم في نشر الموضوع :

0 التعليقات:

Post a Comment

AC MILAN vs Barcelona FC live streaming online free channel

AC MILAN vs Barcelona FC live streaming online free channel
Watch live Al Jazeera Sports channel STRAM
 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. live online - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر