Another Blogger Template


stylish girls

watch barcelona vs milan online free live stream

watch barcelona vs milan online free live stream
ver barcelona vs ac milan en vivo gratis

http://nice4tube.blogspot.com/

watch uefa champions league 2013 live streaming online free

watch uefa champions league 2013 live streaming online free
watch barcelona vs milan online free live stream

lastest topic

span style="font-weight: bold;">

Download

http://nice4tube.blogspot.com/. Powered by Blogger.

نبذة قصيرة

stars

Recent Games

الرئيسية » » النسخه الجديده من الفيس بوك

النسخه الجديده من الفيس بوك

النسخه الجديده من الفيس بوك للتميز بعد هذا التطور اظن ان تحتقر غالبيه مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي علي الانترنت من خلال فيس بوك
فيس بوك يطلق نسخة جديدة من التراسل الجماعي


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية فيس بوك يطلق نسخة جديدة من "التراسل الجماعي"

بدأ موقع الـ"فيسبوك" تداول النسخة الجديدة من نظام "التراسل الجماعي"، القادر على حفظ المحادثات، وعرضها بطريقة تدمج أكثر من رسالة في رسالة واحدة، لكن يبقى استخدامه حكرا على بعض المشتركين، إذ لا تزال الشركة تفعل خدماتها تدريجياً لجميع المشتركين في الشبكة. ونقلت شبكة الـ (سي إن إن) الأمريكية عن مدير التطوير بموقع فيسبوك، أندرو بوسورث: إن "نسبة واحد من خمسة من المشتركين في الموقع يستطيعون استخدام الخاصية الجديدة، ولا تزال الشركة تفعل خدماتها تدريجياً لجميع المشتركين في الشبكة."
ويواصل القائمون على موقع فيسبوك جهودهم لتفعيل خدمة المراسلات الجديدة، التراسل الجماعي، لمستخدمي أكثر مواقع التواصل الاجتماعي استخداماً في العالم.
وأضاف مسؤول التطوير بالموقع أنه "كنا نتمنى أن تكون لدينا الإمكانية لتفعيل الخدمة لجميع المشتركين معاً في آن واحد، لكن هذا غير ممكن، مشيرا إلى أن "النظام الجديد يستلزم أكثر من مجرد إسقاط سطر الموضوع من المراسلات، وإعطاء كل مشترك عنوان البريد الإلكتروني facebook.com@، فهي عبارة عن اندماج وسائط اتصال مختلفة جداً".
وبدأ موقع فيسبوك تدريجياً في تداول النسخة الجديدة من نظام "التراسل الجماعي"، الذي تم الإعلان عنه أواخر العام الماضي، والذي يتمتع بميزات عديدة، أهمها حفظ المحادثات، وعرضها بطريقة تدمج أكثر من رسالة في رسالة واحدة، إذا كانت من الشخص نفسه.
وتمتاز هذه الخدمة الجديدة أنها ستدعم بروتوكول "IMAP"، بحيث يتمكن الأشخاص من استقبال رسائل الـ"فيسبوك" من خلال برنامج "Microsoft outlook"، إلا أن عملية وصول الخدمة الجديدة لجميع المشتركين ستستغرق المزيد من الوقت، نظراً لأن عملية التنفيذ تمر بمراحل معقدة.
وتابع بوسورث أن "أنظمة فيسبوك يجب أن تكون قادرة على الاتصال بشبكات الخلوي أيضاً، فالتقنيات المكونة لنص الرسائل تعمل على قنوات بريد قياسية، تحتاج إلى وسائل خاصة للتفاعل مع قنوات الرسائل الفورية".
وقامت الشركة المشرفة على الموقع بتكوين فريق مكون من 15 إلى 20 شخصاً، تم إعدادهم للتركيز على إنجاز مشروع نظام الرسائل الجديد، بعد قيام "فيسبوك" بشراء شركة "بيلوغا"، مالكة خدمة التراسل الجماعي.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية فيس بوك يطلق نسخة جديدة من "التراسل الجماعي"
ساهم في نشر الموضوع :

AC MILAN vs Barcelona FC live streaming online free channel

AC MILAN vs Barcelona FC live streaming online free channel
Watch live Al Jazeera Sports channel STRAM
 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. live online - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر