Another Blogger Template


stylish girls

watch barcelona vs milan online free live stream

watch barcelona vs milan online free live stream
ver barcelona vs ac milan en vivo gratis

http://nice4tube.blogspot.com/

watch uefa champions league 2013 live streaming online free

watch uefa champions league 2013 live streaming online free
watch barcelona vs milan online free live stream

lastest topic

span style="font-weight: bold;">

Download

http://nice4tube.blogspot.com/. Powered by Blogger.

نبذة قصيرة

stars

Recent Games

الرئيسية » » كيف يمكنني اختبار إعلاناتي وتنسيقها في جوجل ادسينس

كيف يمكنني اختبار إعلاناتي وتنسيقها في جوجل ادسينس

كيفيه استعمال اداه الاعلانات علي اكمل وجه ممكن وذلك باختيار الالوان المناسبه واماكن الاعلانات بطريقه تجعل الاعلان مقبول من جانب الزوار مما يودي الي زياده عدد النقرات علي الاعلانات وهذه الطريقه بسيطه جدا للتحكم في اماكن والوان الاعلانات وكلا منا علي حسب خلفيات موقعه وطريقه عرضه في موقعه و
كما تعلم، إن النقر فوق إعلاناتك لأي سبب أمر ممنوع؛ لأنه من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى تضخم تكاليف المعلنين. وللتحقق من وجهة الإعلانات التي تظهر على صفحتك دون التعرض لخطر النقرات غير الصالحة، قترح جوجل عليك استخدام اداه معاينة أدسنس .

كيف أستعمل أداة المعاينة؟
طباعة

لتشغيل أداة المعاينة، يكفي أن تنقر على زر الفأرة الأيمن على أية صفحة ويب.ومن القائمة التي تظهر، إختر أداة المعاينة من Google AdSense. عندئذ تنفتح أداة المعاينة في نافذة جديدة، وستعرض عينة لإعلانات تلك الصفحة.
  • تتيح لك قائمة إنتقاء الخيارات أن تختار من بين عدة أشكال للإعلانات وكذلك أماكن الإستهداف الجغرافي للإعلانات التي تظهر في أداة المعاينة.
  • تتيح لك قائمة إختيار الألوان أن تجري معاينة مسبقة للألوان الجديدة. يمكنك أن تستعرض اختياراتك ضمن أداة المعاينة، أو أن تنقر على معاينة لكي تطبق مؤقتا الألوان التي اخترتها على أية وحدة إعلانية عادية موجودة في صفحتك الحالية. إن الهدف من هذه التغييرات هو فقط إعطاؤك فكرة سريعة عن نتائج اختياراتك، ولكنك بحاجة إلى تحديث شفرة إعلانك مع لوحة الألوان الجديدة إذا أردت جعل هذه التغييرات دائمة في صفحتك.*
  • أنقر على أي إعلان يظهر في أداة المعاينة لتذهب إلى موقع المعلن.لن يقيَّد على حساب المعلنين أي مبلغ من المال بسبب نقرك على هذه الإعلانات، ولن تُحسب هذه العملية كظهور للإعلان.كذلك، لن تكسب أي مدخول من النقرات الجارية من داخل أداة المعاينة. يمكنك أن تنقر على هذه الإعلانات و لن تعتبر كنقرات غير مشروعة في حسابك.
  • إستعمل مربعات الإختيار المتواجدة جانب كل إعلان وانقر على وصلة عرض عناوين URL المختارة لعرض عناوين URL في نافذة جديدة. يمكنك عندئذ نسخ و لصق عناوين URL بكل سهولة إلى قائمة مرشّح (فلتر)الإعلانات المنافسة لمنع الإعلانات التي لا تريد ظهورها على موقعك.
ساهم في نشر الموضوع :

AC MILAN vs Barcelona FC live streaming online free channel

AC MILAN vs Barcelona FC live streaming online free channel
Watch live Al Jazeera Sports channel STRAM
 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. live online - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر