Another Blogger Template


stylish girls

watch barcelona vs milan online free live stream

watch barcelona vs milan online free live stream
ver barcelona vs ac milan en vivo gratis

http://nice4tube.blogspot.com/

watch uefa champions league 2013 live streaming online free

watch uefa champions league 2013 live streaming online free
watch barcelona vs milan online free live stream

lastest topic

span style="font-weight: bold;">

Download

http://nice4tube.blogspot.com/. Powered by Blogger.

نبذة قصيرة

stars

Recent Games

الرئيسية » » موعد وتفاصيل مباراةالاهلى والزمالك بث مباشر الاربعاء 29/6/2011 الدورى المصرى

موعد وتفاصيل مباراةالاهلى والزمالك بث مباشر الاربعاء 29/6/2011 الدورى المصرى

موعد مباراة الاهلى والزمالك 29/6/2011 الدورى المصرى
مباراة الزمالك والاهلى 29/6/2011 الدورى المصرى الممتاز لعام 2011

                موعد وتفاصيل مباراة الزمالك والاهلى بث مباشر الاربعاء 29/6/2011

**********************
موعد المباراة

يوم : الاربعاء
التاريخ : 29/6/2011 يونيو
الساعة : 8.30 بتوقيت مصر
الملعب : ملعب استاد القاهرة

************************************
اخبـــــار عـــــــــــــــن المـــبــاراة

-------------------

تقرير..بلوم أول

هولندي يدير قمة الاهلي والزمالك

    موعد وتفاصيل مباراةالاهلى والزمالك بث مباشر الاربعاء 29/6/2011 الدورى المصرى


سيكون الطاقم الهولندي الدولي الذي وقع عليه الاختيار لإدارة مباراة القمة رقم (107 ) بين الزمالك والاهلي في الجولة رقم 27 من منافسات الدوري الممتاز المصري لكرة القدم و المكون من حكم الساحة كيفين بلوم و المساعدين نيكي سي بيرت و باتريك لانج, سيكون هو الطاقم الأجنبي رقم (67) الذي يدير مباريات القمة في الدوري.
علماً بأن لقاءات القمة عرفت الإدارة التحكيمية الأجنبية عندما أدار الإنجليزي ماكميلان لقاء القمة رقم (12) في الدور الثاني لموسم 55/56.
ورغم تاريخ الكرة الهولندية الكبير أوربياً و عالمياً إلا أن هذا الثلاثي الدولي سيكون الطاقم الهولندي الأول الذي يدير لقاءات قمة الدوري المصري التي أدارها من قبل العديد من الحكام الأوربيين والعرب وحتى الأفارقة.

التاريخ يقول أن هناك 62 حكماً أجنبياً أداروا لقاءات القمة السابقة من (20) دولة أوربية وعربية وأفريقية وكانت الأكثرية لحكام إيطاليا الذين أداروا (18) لقاء يليهم حكام فرنسا واليونان 6 مباريات لكلاً منهما, بعد ذلك يأتي حكام ألمانيا واسكتلندا الذين أداروا 5 مباريات للقطبين، ثم الحكام الإنجليز الذين أداروا 4 مباريات، يليهم حكام تركيا ويوغسلافيا وأسبانيا والدنمارك و بلجيكا برصيد لقاءين، ثم تتساوي دول المجر والنمسا وكرواتيا وسلوفاكيا و سويسرا حيث أدار حكام هذه الدول مباراة وحيدة بين الاهلي والزمالك.

الصافرة العربية في القمة المصرية
موعد وتفاصيل مباراةالاهلى والزمالك بث مباشر الاربعاء 29/6/2011 الدورى المصرى

أبناء لغة الضاد كان لهم نصيب في إدارة القمة المصرية في حقبة التسعينات من القرن الماضي, الدولي التونسي عبد العال ناصري كان أول حكم عربي يدير لقاء القمة و ذلك عندما أسند له إدارة القمة رقم 65 التي إنتهت بالتعادل السلبي في التاسع و العشرين من يناير عام 1990 , ثم تبعه السوري الشهير جمال الشريف الذي أدار لقاء القمة رقم 67 الذي فاز فيه الزمالك بهدفي أيمن يونس و مصطفي إبراهيم في 1991 ثم عاد و أدار القمة رقم 72 التي فاز فيها الأهلي بثلاثية إبراهيم حسن و محمد يوسف و محمد عبد الجليل عام 1993 وبين المواجهتين قام المغربي محمد بحار بادارة لقاء القمة رقم 70 في الخامس من فبراير عام 1993 الذي أنهاه الزمالك بهدف المهاجم الفلسطيني مصطفي نجم وكذلك الإماراتي محمد الملا الذي أدار لقاء القمة رقم 71 في الخامس عشر من يونيه عام 1993 و فاز خلاله الزمالك بهدف أيمن منصور.
الحكام الافارقة
أما الحكام الأفارقة فقد نالوا شرف تحكيم لقاءات القطبين في الدوري المصري في مناسبة وحيدة عن طريق الدولي الأوغندي تشالز ماسيمبي الذي أدار لقاء القمة رقم (74) في الدور الأول موسم 94/95 و الذي انتهي بالتعادل السلبي.
حكام أداروا أكثر من لقاء
ست حكام أجانب أداروا لقاءين للقمة أولهم الإيطالي بيترو ديليا الذي أدار لقاءين عامي 83 و 84 أما الثاني فكان الدنماركي كيم ميلتون نيلسون عامي 98 و 99، بالإضافة إلي الإسكوتلندي ستيورات دوجال الذي أدار لقاءي القمة عامي 2003 و 2006 ومواطنه دالاس الذي أدار لقاءي عامي 98 و 2003،وأخيراً الدولي البلجيكي المعروف فرنك دبلكير الذي أدار لقائي القمة رقم 103 في 23 إبريل 2009 و القمة 104 في الثامن من ديسمبر من نفس العام و كلا اللقاءين إنتهي بالتعادل السلبي.
أول و أخر لقاء بالصافرة الأجنبية

التاريخ يقول أن أول لقاء بين الزعيمين والذي أداره الحكم الإنجليزي ماكيميلان في القمة رقم 14 في الثاني و العشرين من مارس عام 1956 فاز فيه الزمالك بهدفي خليل قدري وهلال مقابل هدف أحرزه مراد نديم للأهلي وهو اللقاء الذي طٌرد فيه نجمي الأهلي حلمي أبوالمعاطي وصالح سليم,أما أخر لقاء بين الفريقين فقد أداره الدولي النمساوي روبرت شورجينهوفر في 30 من ديسمبر الماضي وانتهي بالتعادل السلبي.

مفارقات الحكام في القمة
الحكم الأوغندي تشالز ماسيمبي الوحيد كان الوحيد الذي أخرج الكارت الأحمر ثلاث مرات في لقاء القمة عندما طرد إبراهيم حسن مدافع الأهلي في الشوط الأول ثم أخرج ورقتين حمراوين لأشرف يوسف و إسماعيل يوسف لاعبا الزمالك, أما أسرع الحكام الأجانب إخراجاً للورقة الحمراء فكانا السوري جمال الشريف في القمة 72 في سبتمبر 1993 حيث طرد مدافع الزمالك نبيل محمود بعد لعبة خشنة مع أيمن شوقي و هو اللقاء أنهاه الأهلي بثلاثية نظيفة, بالإضافة إلي الفرنسي مارك باتا الذي أخرج ورقة حمراء لأيمن عبد العزيز لاعب المقاصة الحالي في القمة رقم 83 التي شهدها شهر أبريل عام 1999 و التي رفض الزمالك إكمالها واعتبر خاسراً بهدفين دون رد.
الحكم التركي مصطفي شولجو يملك رقم قياسي فريد علي صعيد احتساب ركلات الجزاء في تاريخ لقاءات القطبين الكبيرين , حيث احتسب ثلاث ركلات جزاء منها اثنتين للزمالك ترجمهما جمال حمزة وعبد الحليم علي لهدفين للأبيض وآخر سجل منها الأنجولي جيلبرتو هدفه الوحيد في مرمي الزمالك في لقاء القمة رقم 94 بالدور الأول موسم 2004/2005 والذي أنهاه الأهلي برباعية مقابل هدفين.
يوناني وابنه يديران لقاء القمة المصرية!
من المفارقات الغريبة أن الحكم اليوناني كيروس فاساراس أدار لقاء القمة رقم 96 في الرابع من مارس 2006 ( 0-0) و ذلك بعد أكثر من عشرين عاماً علي إدارة والده للقاء القمة رقم 56 بينهما في السادس و العشرين من مايو عام 1985 الذي فاز فيه الزمالك بهدفي طارق يحيي و الغاني إيمانويل كوارشي مقابل هدف لعلاء ميهوب متوسط ميدان الأهلي

اخبار هامة قبل مباراة الدربى المرى اللاهلى والزمالك فى الدورى الم

الزمالك: اقبال جماهيري كبير على تذاكر مباراة القمة مع الاهلي



قال نادي الزمالك أن هناك اقبالا جماهيرياً كبيراً على تذاكر لقاء القمة المقرر له الأربعاء المقبل امام الاهلي في الجولة رقم 27 من عمر الدوري المصري الممتاز.
ويحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري المصري بفارق خمس نقاط خلف المتصدر الاهلي.
وأشار الموقع الرسمي لنادي الزمالك إلى أن تذاكر المباراة شهدت اقبالاً جماهيرياً كبيراً عند طرحها ظهر الاحد.
وطرحت التذاكر للبيع بمقري النادي الاهلي بالجزيرة ومدينة نصر بالاضافة لمقر نادي الزمالك بميت عقبة، حيث تباع التذاكر على عدة ايام خوفاً من السوق السوداء.
علماً بأن اسعار تذاكر المباراة تبدأ بعشرين جنيه للدرجة الثالثة و40 للثانية و60 للدرجة الاولى علوي و100 للاولى ممتاز و500 للمقصورة الرئيسية و1200 للرئيسية.
يذكر أن الاهلي حال فوزه على الزمالك سيكون بحاجة لنقطة وحيدة ليتوج رسمياً بطلاً للدوري المصري.
موعد وتفاصيل مباراةالاهلى والزمالك بث مباشر الاربعاء 29/6/2011 الدورى المصرى
  مباراةالاهلى والزمالك بث مباشر الدور الثانى الجولة 27 الدورى المصرى

عدم تاجيل مباراة القمة المصرية الاهلى والزمالك الاربعاء 29/6/2011

وسوف تقام فى معادها المقرر اليوم
 
ساهم في نشر الموضوع :

AC MILAN vs Barcelona FC live streaming online free channel

AC MILAN vs Barcelona FC live streaming online free channel
Watch live Al Jazeera Sports channel STRAM
 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. live online - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر