Another Blogger Template


stylish girls

watch barcelona vs milan online free live stream

watch barcelona vs milan online free live stream
ver barcelona vs ac milan en vivo gratis

http://nice4tube.blogspot.com/

watch uefa champions league 2013 live streaming online free

watch uefa champions league 2013 live streaming online free
watch barcelona vs milan online free live stream

lastest topic

span style="font-weight: bold;">

Download

http://nice4tube.blogspot.com/. Powered by Blogger.

نبذة قصيرة

Recent Games

الرئيسية » » شهادة غادة عن تعذيبها من الجيش بالفيديو

شهادة غادة عن تعذيبها من الجيش بالفيديو

شاهد بالفيديو غادة كمال صاحبة الصورة التى تعرت فيها وتداولتها مواقع التواصل الاجتماعى وهى تتحدث عن نفسها وما حدث لها من الجيش
غادة كمال أحمد عبد الخالق 28 سنة طبيبة صيدلية من المنصورة , ومقيمة في القاهرة ,عضو في حركة 6 إبريل, وحملة دعم البرادعي, الفتاة التي تداول الجميع صورها عندما جرها أحد الضباط من شعرها إضافة إلى صورة بعد خروجها من مجلس الوزراء بعد احتجاز الجيش لها وهي تبكي روت شهادتها في فيديو تم نشره على يوتيوب عن وقائع القبض عليها وكيف تفجرت الأحداث وما حدث لها من قبل أفراد من الجيش .

شاهد بالفيديو غادة كمال صاحبة الصورة التى تعرت فيها وتداولتها مواقع التواصل الاجتماعى وهى تتحدث عن نفسها وما حدث لها من الجيش


تقول غادة ” بدأت الاحداث بعد اعتداءات قوات الجيش علي أحد أفراد الألتراس في محيط مجلس الوزراء في فجر الجمعة 16 ديسمبر , بدأت علي إثرها الاشتباكات بين القوات الموجودة داخل مجلس الشعب والمتعصمين, بإلقاء الطوب من الطرفين , بعدها قامت قوات الجيش بحرق خيام الاعتصام ,صعدوا بعدها إلي أعلي مبني مجلس الشعب ورشقوا المتواجدين في محيط المجلس بالطوب وكسر الرخام وخراطيم المياه, فيما يشير بعضهم للمتظاهرين بحركات بذيئة.

وأضافت لها ” في بداية الصباح ظهر شخصان ملثمان أحدهم مكتوب علي بدلته أنه من المظلات أمام قوات الجيش الذين كانوا يشيرون بإشارات خادشة للحياء تجاه المعتصمين, كانوا يصورون المتظاهرين وهم يشتمون الجيش كرد فعل علي إشاراتهم”.

وأكملت ” بعدها دخلت في أحد الشوارع الجانبية بعد شعوري بالإعياء فوجدت أحد المتظاهرين ينبهني أن الجيش بدأ بالهجوم , وبينما أنا أدخل في أحد الشوارع الجانبية وجدت عددا من قوات الجيش ينهالون بالضرب بالعصيان الخشبية علي الدكتورة “سناء سيف ” , ويقومون بسحلها, وعندما حاولت التوجه نحوها لإخراجها من بين يديهم, وجدت مجموعة منهم يقومون بالتجمع حولي وضربي بالعصيان الخشبية في رأسي وذراعي ومؤخرتي أكثر من مرة .

وتابعت ” بعدها قال أحدهم ” هاتوها لي دي اللي كانت بتشتم الصبح, إحنا عايزينها, وقام بجذبي من شعري بقوة, وفوجئت بما يقارب عشرة من بينهم يقومون برفسي وضربي بالبيادات في منطقة الصدر وأجزاء من جسمي , ثم أشار لهم أن يدخلوني في أحد الأماكن بينما أواجه الضرب من كل من أمر عليهم بشيء من البلاستيك أشبه بالكرباج , مع استمرار الشتائم” .

واستكملت غادة ” بعدها وقعت علي الأرض, وهو لا يزالون مستمرون في ضربي , حتي أشار إليهم أحدهم بالتوقف بعدما شعر بأني كنت أنهكت من كثرة الاعتداء ,قابلني حينها أحد الملثمين الذين كانوا يصورون الأحداث, وقال لي ” أنتي ثورجية بقي , مش أنتي كنتي بتشتمينا,أنا هوريكي أنا راجل ولا لا, أنا هعمل عليكي حفلة النهاردة, أنتي كده النهاردة بتاعتي”, وقام بضربي بالقلم علي وجهي , وهددني بإيحاءات جنسية .

وبعدها بفترة دخل علينا أحد اللواءات و أكد لنا أنه سيقوم بإخراج غير المصابين عندها طلبت منه أن أكون من بين الخارجين, فتوجه إليه الضابط الملثم علي أحد الجوانب وتحدث معه للحظة, بعدها تحاشاني اللواء تماما, وبدأ حينها الضابط بتهديدي مجددا وطالبني بالرجوع للوراء, ثم دخل علينا أحد أطباء المستشفي الميداني ليأخذ المصابين ومن بينهم 7 سيدات , فأخبرته بأن احد الضباط لا يريد إخراجي, فطلب من اللواء إخراج جميع المصابين وأنا منهم , وعندما اعترض الضابط الذي أصر علي بقائي أشار له الطبيب بأن هذه أوامر اللواء, وعندها قال لي ” أنتي هتخرجي بس أنا هلاقيكي وهضربك بالنار, ومش هسيبك “.

وأشارت إلى أن أحد المصابين كان مهندس وضعوا له قطعة حشيش في محفظته, وآخر غارق في دمائه كان يردد ” مدد يا سيدنا النبي “, بينما هم مستمرون في ضربه.

وكان معي بنات مصابات و كانت بعضهن تعاني من حالات نزيف شديدة, و كان بين المقبوض عليهم معنا نور أيمن نور , وأخت علاء عبد الفتاح وكلاهما تعرض للضرب المبرح, وشتمهم أفراد الجيش شتائم خادشة وبعدها خرجنا في حراسة اللواءات الذين قاموا بالتدخل بعد ما تركوا جنودهم ينهالون علينا بالضرب والسحل لساعات.

شهادة غادة عن تعذيبها من الجيش صاحبة الصورة التى انتشرت وتعرت


وأضافت ” أن من يصفونهم بالبلطجية بسبب ملامحهم الفقيرة هم الذين كانوا يتدخلون لإنقاذنا وكانوا يقولون لنا ” اخرجوا أنتو أنتم متعلمين إحنا مش مهم”, مؤكدة أنه لولا استمرار الضغط لما كنا سنخرج


ساهم في نشر الموضوع :

AC MILAN vs Barcelona FC live streaming online free channel

AC MILAN vs Barcelona FC live streaming online free channel
Watch live Al Jazeera Sports channel STRAM
 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. live online - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر