Another Blogger Template


stylish girls

watch barcelona vs milan online free live stream

watch barcelona vs milan online free live stream
ver barcelona vs ac milan en vivo gratis

http://nice4tube.blogspot.com/

watch uefa champions league 2013 live streaming online free

watch uefa champions league 2013 live streaming online free
watch barcelona vs milan online free live stream

lastest topic

span style="font-weight: bold;">

Download

http://nice4tube.blogspot.com/. Powered by Blogger.

نبذة قصيرة

stars

Recent Games

بدأت التحقيقات مع مبارك ونجله جمال فى المستشفى

 

لم يمنع مرض المخلوع حسني مبارك من محاكمه العاجله فقد زهبت النيابه الي المستشفي للتحقيق معه ومع اسرته المحاكمه السريعه استجابه لطلبات المعتصمين بالتحرير والشعب ونتمني ان ياخذ المجلس العسكري دائما الخطوات السريعه والمقدمه من الشعب بطريق اسرع من كده حتي لا سعطي الفرصه للتظاهرات

وزير العدل: النيابة بدأت التحقيقات مع مبارك ونجله جمال فى المستشفى

الثلاثاء، 12 أبريل 2011 - 22:24
المستشار محمد عبد العزيز الجندى وزير العدل المستشار محمد عبد العزيز الجندى وزير العدل(أ.ش.أ)
أعلن المستشار محمد عبد العزيز الجندى وزير العدل، أن النيابة العامة بدأت بالفعل تحقيقاتها مع الرئيس السابق محمد حسنى مبارك فى مستشفى شرم الشيخ.

وقال المستشار الجندى فى تصريح له مساء اليوم، إن النيابة بدأت أيضا التحقيق مع جمال مبارك نجل الرئيس السابق فى مدينة شرم الشيخ، تنفيذا لقرار المستشار الدكتور عبد المجيد محمود النائب العام.

وأكد وزير العدل أنه لم يتم حتى الآن التحقيق مع مبارك أو نجله جمال فى شأن الاتهامات الموجهة إليهما بالكسب غير المشروع، والتى يختص بها جهاز الكسب غير المشروع بوزارة العدل.

وكان النائب العام قد أصدر قبل يومين قرارا بطلب الرئيس السابق حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال للتحقيق معهم فيما هو منسوب إليهم من اتهامات تضمنتها بلاغات قضائية ضدهم.

وتتناول هذه البلاغات اتصالهم بجرائم الاعتداء على المتظاهرين وسقوط قتلى وجرحى خلال المظاهرات السلمية التى جرت اعتبارا من 25 يناير الماضى، وبشأن وقائع أخرى تتعلق بالاستيلاء على المال العام واستغلال النفوذ والحصول على عمولات ومنافع من صفقات مختلفة.

لماذا طلعت السادات رئيسا للوطني الجديد

لماذا طلعت السادات رئيسا للوطني الجديد

لانه كان اشرس المعارضين في النظام السابق ليدل علي انه تم تغير الحزب واعاده هيكلته وعمله بشكل جديد

الوطنى اختار طلعت السادات رئيسا لأنه أشرس معارض فى مصر

الثلاثاء، 12 أبريل 2011 - 16:04
الدكتور نبيل لوقا بباوى المتحدث الإعلامى للحزب الوطنى الدكتور نبيل لوقا بباوى المتحدث الإعلامى للحزب الوطنى
كتبت نرمين عبد الظاهر
  أكد الدكتور نبيل لوقا بباوى المتحدث الإعلامى للحزب الوطنى أن الأمانة العامة للحزب اختارت طلعت السادات رئيسا للحزب لأنه أشرس معارض فمصر، وتأكيد إلى أن الحزب الوطنى الجديد ليس امتداد للحزب الوطنى الديمقراطى.

وكشف بباوى فى تصريحه لـ"اليوم السابع : أن تغيير اسم الحزب إلى الحزب الوطنى الجديد ليس لتطهير الحزب الوطنى سابقا، ولكن للخروج من عباءته فلسنا امتدادا للحزب السابق بل لنا مبادئ جديدة ونبدأ من نقطة الصفر.

وقال بباوى إن الحزب سيبدأ إعادة تأسيسه من جديد سواء من الداخل بإعادة فتح باب العضوية، وإجراء الانتخابات داخل لجان الحزب بالمحافظات، بالإضافة إلى وضع لائحة جديد تستمد مبادئها من ثورة 25 يناير.

واستكمل بباوى أن الحزب الجديد سيشهد انتخابات داخلية فى كافة المحافظات وفى كافة الهيئات، وأوضح بباوى أن الحزب سينافس فى الانتخابات القادمة بقائمة متواضعة.

أما انتخابات الرئاسة فأكد بباوى أن الحزب لم يقرر بعد الخوض من عدمه، إلا أن الأرجح هو عدم المشاركة فى ظل إعادة تشكيل الحزب من جديد.

مبارك فى مستشفى شرم الشيخ الدولى

بعد الاستقبال الشعبي لخطاب مبارك وفشله في اقناع الناس واستعطافهم

واصدار قرار من النائب العام يطلبه مثوله هوه وافراد اسرته للتحقيق معهم في القضايا المنسوبه اليهم بالتربح غير المشروح وقمع المتظاهرين وغيرهم من قضايا فساد فقد استقبل الرئيس المخلوع ذلك في شرم الشيخ ولم يحتمل الصدمه

مصادر: "مبارك" يتلقى العلاج فى مستشفى شرم الشيخ الدولى

الثلاثاء، 12 أبريل 2011 - 18:04
حسنى مبارك حسنى مبارك
كتب عبد الحليم سالم وفايزة مرسال
  قالت مصادر وشهود عيان اليوم الثلاثاء، إن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك والسيدة قرينته سوزان مبارك قد وصلا منذ قليل إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى بجنوب سيناء.

وأضافت المصادر أن قوات من الحرس الجمهورى وأجهزة الأمن تتولى مسئولية تأمين المستشفى، وتقوم حالياً بمنع أى عمليات دخول أو خروج منها، مشيرة إلى أن الرئيس السابق مبارك سيخضع للعلاج بالمستشفى.

كانت أنباء قد ترددت أن الرئيس السابق مبارك وصل إلى مدينة طور سيناء للتحقيق معه، وهو ما ثبت عدم صحته، حيث إنه لم يغادر شرم الشيخ اليوم، وتشهد المدينة حالة من الاستنفار الأمنى بشكل واضح.

مقتل تسعة فلسطينيين في قصف اسرائيلي على قطاع غزة


مقتل تسعة فلسطينيين في قصف اسرائيلي على قطاع غزة


قتل تسعة فلسطينيين الجمعة هم خمسة مدنيين بينهم امرأتان وطفل واربعة ناشطين من كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحماس في سلسلة هجمات اسرائيلية على قطاع غزة، ما يرفع حصيلة القتلى الفلسطينيين الى 14 قتيلا يومي الخميس والجمعة.

واعلن ادهم ابو سلمية المتحدث باسم لجنة الاسعاف والطوارئ في وزارة الصحة التابعة لحكومة حماس ان "عدد الشهداء اليوم هو تسعة ما يرفع عدد الشهداء منذ امس الى 14 شهيدا". واضاف ان "عدد الاصابات بلغ 57 اصابة على الاقل بينها 12 اصابة خطرة".

وفي اخر الغارات الاسرائيلية قتل فلسطينيان احدهما "الطفل محمود الجرو (10 اعوام) واصيب 12 اخرون بجروح في قصف مدفعي اسرائيلي على حي الشجاعية شرق مدينة غزة بحسب ابو سلمية، الذي اوضح ان "ستة من الاصابات هي لاطفال احدهم اصابته خطيرة".

وقتل اربعة ناشطين من كتائب القسام الجمعة سقط اثنان منهم في غارة جوية استهدفت مجموعة من الناشطين شمال قطاع غزة، وقتل الاخران في غارة جوية اخرى استهدفتهما شرق خان يونس، وفقا لمصادر طبية فلسطينية وبيان صادر عن الكتائب.

واعلنت كتائب القسام في بيان انها "تزف شهيدها القائد الميداني رائد شحادة الذي ارتقى في القصف الصهيوني" شمال القطاع. واعلنت لاحقا "استشهاد القسامي احمد غراب الذي استشهد متاثرا بجروح اصيب بها في القصف الصهيوني شمال غزة".

وكانت كتائب القسام اعلنت في بيان سابق "استشهاد القساميين عبد الله القرا ومعتز ابو جامع في قصف صهيوني في خان يونس".

وقتل ثلاثة مدنيين فلسطينيين بينهم امرأتان واصيب اربعة آخرون بجروح احداها خطيرة في غارة اسرائيلية استهدفت الجمعة منزلا شرق مدينة خان يوس جنوب قطاع غزة، بحسب ابو سلمية.

واعلن ابو سلمية ان "الشهداء هم طلال ابو طه (55 عاما) ونجاح قديح (45 عاما) وابنتها نضال قديح (21 عاما)".

واستهدفت ايضا غارة جوية اسرائيلية اخرى ورشة حدادة في حي الشجاعية في شرق مدينة غزة حسب ما افادت مصادر فلسطينية، من دون تسجيل وقوع اصابات.

وفي رفح قصفت المقاتلات الحربية الاسرائيلية انفاقا على الشريط الحدودي بين مصر وقطاع غزة بعدة صواريخ اصاب احدها نفقا لنقل الوقود من مصر الى غزة ما ادى الى اشتعال نيران هائلة فيه بحسب مراسل وكالة فرانس برس.

وجاء هذا التصعيد الاسرائيلي على قطاع غزة ردا على صاروخ اطلق من القطاع واصاب حافلة ركاب في جنوب اسرائيل الخميس، واعلنت كتائب القسام مسؤوليتها عن استهداف هذه الحافلة التي اسفرت عن اصابة فتى اسرائيلي بجروح بالغة.

وكان وزير الدفاع الاسرائيلي ايهود باراك امر بعيد اصابة الفتى الاسرائيلي "الجيش بالتحرك سريعا بكل الوسائل اللازمة للرد على الهجوم على الباص".

وكانت اذاعة الجيش الاسرائيلي نقلت عن رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو قوله في براغ ان منفذي الهجمات "تجاوزوا خطا احمر". واضاف ان "الجيش الاسرائيلي رد وسنواصل الضرب بتصميم".

من جهته قال وزير الدفاع المدني ماتان فيلناي "نواصل التحرك ليتوقف اطلاق الصواريخ وليندم الذين اطلقوا الصاروخ".

واعلنت كتائب عز الدين القسام الجمعة في بيان صحافي انها قامت باطلاق "ست صواريخ وتسع قذائف هاون" على مواقع اسرائيلية شرق رفح.

واوضحت ان هذا "القصف ياتي في إطار الرد على جرائم الاحتلال الصهيوني المتكررة، والتي كان آخرها القصف الجوي والمدفعي الذي لا يزال متواصلا على قطاعنا الحبيب".

وشددت على ان "مجاهديها جاهزون للرد على العدوان الصهيوني والتصدي لأي حماقة يقدم عليها الاحتلال الغاصب بكل ما بحوزتها من وسائل".

واعلنت ايضا سرايا القدس الجناح المسلح للجهاد الاسلامي اطلاقها "سبع قذائف هاون من عيار 80 ملم على موقع ناحل عوز في اطار الرد على العدوان".

واعلنت ايضا فصائل اخرى، من ضمنها الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ولجان المقاومة الشعبية،اطلاق عدد من القذائف على جنوب اسرائيل.

وردا على هذه الصواريخ اطلقت المدفعية الاسرائيلية قذائفها على شرق غزة وشمال القطاع.

واتهمت وزارة الداخلية في حكومة حماس الجمعة اسرائيل "باطلاق ثلاث قذائف فوسفورية مساء الخميس على منطقة جحر الديك "وسط القطاع.

وقالت اذاعة الجيش الاسرائيلي انه تم اطلاق 15 صاروخا الجمعة من قطاع غزة على جنوب اسرائيل دون تسجيل وقوع اصابات.

وبالرغم من هذا التصعيد ابدت حماس حرصها على تجنب التصعيد مع اسرائيل.

وقالت حكومة حماس في بيان صحافي الجمعة ان "قوات الاحتلال الاسرائيلي شرعت منذ امس بعدوان جديد على قطاع غزة ومنذ اللحظة الاولى تحاول الحكومة ايجاد صيغة لوقف هذا العدوان لكن الاحتلال الصهيوني مصر على مواصلة ارتكاب مجازره بحق شعبنا",

وطالب البيان "بعقد اجتماع عاجل لمجلس الجامعة العربية لبحث التصعيد الصهيوني وايجاد الآليات الملائمة لوقف العدوان على غزة".

كما دعت الى "وحدة الصف الفلسطيني وتثمين الجبهة الداخلية في مواجهة العدو والتحرك في كل المستويات لوقف العدوان على شعبنا".

وليل الخميس الجمعة اعلنت وزارة الداخلية في حكومة حماس انها تلقت ردودا ايجابية من الفصائل الفلسطينية بعد مباحثات اجرتها لوقف اطلاق النار بغية وقف التصعيد الاسرائيلي على القطاع.

وكانت حركة حماس بذلت جهودا مكثفة لاستعادة الهدوء بعد فشل الهدنة السابقة اثر مقتل اثنين من جناحها العسكري في قصف جوي اسرائيلي في 16 اذار/مارس.

وتريد حركة حماس بموقفها هذا تجنب تكرار العملية الاسرائيلية "الرصاص المصبوب" على قطاع غزة من كانون الثاني/ديسمبر 2008 الى كانون الثاني/يناير 2009 التي قتل فيها حوالى 1440 فلسطينيا و13 اسرائيليا.
المصدر: غزة (ا ف ب)

الحريري يتهم حزب الله بتصدير الانقسام إلى العالم العربي

 الحريري يتهم حزب الله بتصدير الانقسام إلى العالم العربي
بنائا علي التوترات والانقسامات في العالم العربي وانتشار الاخوان المسلمين والاحزاب الاسلميه التي تظهر حليفه لحزب الله وايران

نتيجه لهذا الظهور الذي الشتد في هذا الوقت في سوريا علي نظام الحريري قام باتهام حزب الله بالتعاون مع ايران في تصدير الانقسامات العربيه

الحريري يتهم "حزب الله" بتصدير الانقسام إلى العالم العربي


تهم سعد الحريري، رئيس حكومة تصرف الأعمال اللبنانية اليوم الثلاثاء حزب الله بتصدير الفتنة إلى العالم الإسلامي، وتصدير الانقسام إلى العالم العربي، وقال الحريري -في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي- إن فكرة تصدير الثورة بالطريقة التي وردت على لسان قيادات في حزب الله هي الوجه الآخر لفكرة تصدير الانقسام في الوطن العربي، وتصدير الفتنة إلى الساحة الإسلامية".

وتابع الحريري: "نحن على يقين أن الجمهور اللبناني عموما والجمهور الإسلامي تحديدا بجناحيه السني والشيعي لن يقف عند هذه الترددات والدعوات الخطيرة، وهو لن يسمح بفتح الأبواب أمام أي مغامرة بمصالح لبنان وعلاقاته مع أشقائه العرب".

كان الأمين العام لحزب الله قد خاطب أهل البحرين في التاسع عشر من الشهر الجاري بالقول إن "دماءكم وجراحكم ستهزم الطواغيت وتجبرهم على الاعتراف بحقوقكم المشروعة".

وقال الحريري: "هذه دعوة من قيادة حزب الله لأن يكون لبنان شريكا مضاربا في العديد من الانقسامات العربية، وهي دعوة لا تتوقف عند حدود التدخل في شئون البحرين ، ولكنها تؤسس لزج اللبنانيين ، أو فريق منهم في أدوار خطيرة ، تصدر الفتاوى في شأنها من مراكز القرار في دول إقليمية نافذة".

أضاف أن "قيادة حزب الله تطلب التغيير في البلدان العربية على الطريقة الإيرانية وتريد من اللبنانيين أن يوافقوا على تحويل بلدهم، إلى ساحة لتصدير الثورات، لترتفع أعلام ورايات الحزب في العواصم العربية على الصورة التي ترتفع فيها في بيروت".

وأشار الحريري إلى أن سياسة حزب الله هذه "مرفوضة من أكثرية اللبنانيين، التي لا تريد للبنان أن يغرق في سياسات المحاور، وأن يتحول صوته في تأييد الحركات الشعبية العربية، إلى صدى للأصوات الآتية من الخارج، وتلك التي تغدق على بعض الجهات، مما يسمونه المال النظيف وغير النظيف".
وتابع: "استمعنا قبل أيام إلى مواقف صدرت عن قيادات رئيسية في حزب الله، خصصت لزج لبنان في خضم التحركات التي يشهدها بعض البلدان العربية الشقيقة ، وهي مواقف تتحرك على أساس أن هناك تحركات "بسمنة وتحركات بزيت".

أضاف: "ما هو مقبول في طهران وعربستان وقم ومشهد ، مرفوض في المنامة وغيرها من العواصم ، وما هو مرفوض في طهران مقبول في سواها".. مضيفا أن "هناك من يريد أن يتخذ من لبنان ساحة لتصدير الثورات إلى البلدان العربية، ويتصرف مع التحركات الشعبية العربية كما لو أنه الأب الروحي والفكري لتلك الثورات".

ووصف الحريري الأمر بأنه "يخالف الحقيقة والواقع" وأنه "يحاول أن يسقط على الحركة الشعبية العربية إسقاطات لا علاقة بها لا من قريب ولا من بعيد، إنما هو أمر يتجاوز حدود التأييد والتضامن ، ليجعل من لبنان ورقة في مهب الخلافات الداخلية للعديد من البلدان العربية".
كان الأمين العام لحزب الله قد انتقد الحكومة البحرينية وأعلن تأييده للمعارضة البحرينية التي أكثريتها من الطائفة الشيعية.

ولفت الحريري إلى أن العرب "يمتلكون من الرشد والوعي والكفاءات البشرية، ما يمكنهم من تحديد مسارات التغيير والتطوير في بلدانهم وهم لا يحتاجون إلى خبراء من حزب الله، أو من أي جهة تقف وراء حزب الله، فالتضامن مع الشعوب العربية شيء وصب الزيت على نار الخلافات العربية شيء آخر".
وأكد الحريري أن "لبنان لن يكون جسرا تعبر منه الخلافات إلى أي بلد عربي شقيق"

حبس مبارك وأفراد أسرته ومحاكمتهم أصبح أمرا مقضيا

حبس مبارك وأفراد أسرته ومحاكمتهم أصبح أمرا مقضيا

البسطويسي: حبس مبارك وأفراد أسرته ومحاكمتهم أصبح أمرا مقضيا

البسطويسي: حبس مبارك وأفراد أسرته ومحاكمتهم أصبح أمرا مقضيا

11/4/2011

هشام البسطاويسي
أكد القاضي هشام البسطويسي المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية أن الرئيس السابق حسني مبارك أخطأ حين أصر علي البقاء بمدينة شرم الشيخ، وأخطأ في خطابه أمس، وقال إنه يعتقد أن حبس الرئيس السابق ومحاكمته هو وأسرته أصبح أمرا مقضيا، لارتكابهم كثير من الجرائم.

وأوضح البسطويسي في حوار الليلة الماضية مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "العاشرة مساء" على قناة دريم أن مكابرة مبارك ومحاولة تبرئة النفس لن تنطلي على أحد، ولن يقتنع الشعب بهذا الكلام.

وأضاف أن وجود الرئيس المخلوع وأسرته في شرم الشيخ بدون محاكمة أو محاسبة يشجع القوى المضادة للثوره على الاستمرار في محاولة إجهاض الثورة.

وشدد على أنه لم يعد مسموحاً المساس بكرامة أو سلامة جسد أو حياة أي مواطن مصري.. ولو كان متهماً بجريمة.. فالمجرم يعاقب بالقانون ولن يتسامح الشعب في أي نقطة دم تسيل فى ميدان التحرير أو فى أى بقعة على أرض مصر.

وحذر البسطويسي الرئيس السابق وأعوانه من الاستمرار فى محاولات إجهاض الثورة لأن الشعب المصرى لن يفرط في ثورته مهما بلغت التضحيات.

وأضاف أنه قرر، في أعقاب أحداث التحرير والخطاب الصوتي للرئيس السابق، إلغاء بعض جولاته من أجل الدعاية الانتخابية الرئاسية حتي تستقر أمور الثورة، لأن الوضع أصبح خطيرا.. أخطر من البحث عن منصب أو الترشح للرئاسة.

وقال: "إن ما نريده في المقام الأول هو نجاح الثورة وتأمينها واطمئنان الشعب على ثورته".

وأشار البسطويسي إلى أنه فكر في مسألة ترشحه لرئاسة الجمهورية ابتداء من عام 2006، لكن الظروف كانت لا تسمح، وكان من رأيه أنه لابد من حدوث ثورة أولا، مؤكدا أنه أخذ رأي زوجته وأولاده وجميعهم وافقوا، ماعدا أحد ابنائه الذي كان متحفظا بعض الشيء.

وأشار إلى أن كل المرشحين لهم قيمة كبرى، لكنه قال: "في الغالب السيد حمدين صباحي سيكون المنافس لي".

وأضاف أن الناس تعلم أنه صاحب خط سياسي واضح وصريح، ولم ولن يتراجع أبدا عن كلمته، وأنه وضع في شروط الحملات الانتخابية أن تكون مصرية مائة بالمائة.

كرومبو يكشف عن ثروات مبارك

بعد الخطاب الاخير للمخلوع حسني مبارك عمل معظم الناس علي الاستعانه بالمفتش كرمبو لانه فهمه ان مبارك شال فلوسه فين مع المفتش كرومبوا والبحث سنتوصل اين اموال مبارك

وسؤال الحلقه

هرب حسني مبارك امواله 

خارج مصر

داخل الخزنه بالقصر بتاعه اللي في شرم الشيخ

تحت البلاطه

المصريون يستعينون بمستر كرومبو للعثور علي اموال مبارك المهربة

المصريون يستعينون بمستر كرومبو  للعثور علي اموال مبارك المهربة

أثار الخطاب الصوتي المسجل الذي بثته قناة العربية اليوم للرئيس المخلوع  مبارك، جدلا ساخرا على مواقع مواقع الأنترنت وصفحات برامج التواصل الإجتماعي "فيس بوك" و"تويتر".

فبينما استعار البعض العبارة الشهيرة للفنان الكوميدي الراحل إسماعيل ياسين "فتشني فتش" في فيلم "ابن حميدو" للتأكيد على حالة الثقة التي بدا عليها مبارك وهو يلقي خطابه، فإن آخرين استحضروا الأغنية الشهيرة "كداب يا خيشة" تعبيرا عن عدم تصديقهم لما ورد بالخطاب، بينما طالب آخرون بالاستعانة بالشخصية الكرتونية الشهيرة "المفتش كرومبو" للبحث عن ثروات الرئيس السابق.

وقالأحد أصحاب الصفحات المسجلة  بعنوان "ردا على خطاب مبارك.. إحنا مش آسفين يا مخلوع": "بعد ما خدت وقتك وأخفيت الأصول والأموال جاي دلوقتي يقول بالفم المليان (فتشني فتش)".
وقال أخر ياهبل طلع الفلوس أحسنلك أو قول عليها عند مين اللي أنت مديهم الفلوس كده كده مش مرجعين لك حاجه هما خلاص لو أدولك منها شيء تعالي لعبلي حواجبك زي ما بتعمل دلوقتي .
واخار قال اللي انت مخبي عندهم الفلوس مش حيدولك زى المصريين ما حيدولك طيب طلعه وانا خلي ماما سوزان تترشح للرئاسة ايه رايك وبعدين يسيدى تاخد اللي هيه عاوزها مرة تانية بس طلع الفلوس

وهناك تعليق على موقع " ثورة 25 يناير "هي الأخرى بين مقولة "إسماعيل ياسين وخطاب مبارك، وقالت: "يا جماعة الراجل ده كان ناقص يقول فتنشني فتش".

ودعا أخر بسخرية إلى فتح باب التبرع لمبارك، وقال على نفس الموقع: "حرام عليكو يا جماعة الراجل مش لاقي ياكل".

ومن إسماعيل ياسين إلى الأغنية الشعبية "كداب يا خيشة.. كداب قوي" ذهبت تعليقات أخرى على هذا الخطاب، وقالت  على صفحة في موقع "فيس بوك" بعنوان "رأيك إيه في خطاب مبارك على العربية": "ما لكش عندي غير أغنية كداب يا خيشة".

وأكد على نفس المعنى كثير من مستخدمي الموقع الذين حملت تعليقاتهم على صفحات الشخصية عبارة: "سكت دهرا ونطق كفراً".

وذهب آخرون إلى أن الثقة التي تحدث بها مبارك جاءت بعدما نجح في إخفاء أمواله، وهددوه بشكل ساخر بالاستعانة بالشخصية الكرتونية الشهيرة "المفتش كرومبو" للبحث عن ثرواته.

وقال "عاشق مصر" في صفحته: "لو مبارك فاكر انو نفد بالفلوس هنجبلو المفتش كرومبو يجبها".

وأعرب أحد الأخوة عن  أن ثقة مبارك في الخطاب تقول أنه هرب خارج البلاد، وتوعده أيضا بشكل ساخر أن يتولى المفتش كرومبو إحضاره، وقال: "هتغرب هتشرق كرومبو وراك وراك

اهداف اسي ميلان و فورتران

 اهداف اسي ميلان و فورتران

Fiorentina vs AC Milan (1-2) All Goals

 

 

كيف تبسطين الأمور في علاقتك الزوجية

 كيف تبسطين الأمور في علاقتك الزوجية؟

صائح خبيرة اجتماعية: يقولون بالعربية العامية "بسطها بتبسط وعقدها بتتعقد". لهذه المقولة معاني كبيرة من حيث معرفة وتفهم الأمور واعطائها التفاسير المختلفة التي قد تبسط مشكلة ما أو تعقدها. كثير من الناس يسعون وراء وصفات سحرية تعلمهم طرقا لحل المشاكل التي يواجهونها في الحياة، أما المرأة فهي تسعى بشكل خاص لاكتشاف وصفات لانقاذ علاقتها الزوجية مع رجل تحبه وتخشى ان تفقده. الأمر ليس معقدا الى الحد الذي يعتقده الكثيرون لأن مفاتيح الكثير من الحلول موجودة في أيدينا ولكننا لانحسن استخدامها أحيانا.

يجب أن نعرف ماذا نريد: في دراسة نشرتها مجلة "ميا فيدا" البرازيلية المختصة بشؤون الحياة الاجتماعية والعائلية، قالت الخبيرة البرازيلية بشؤون العلوم الاجتماعية فرناندا ماشادو "34 عاما" ان حل أي مشكلة من المشاكل التي نواجهها يبدأ من معرفة ذاتنا أولا ومن ثم معرفة مانريد، لأن غياب ذلك يضع الأمور في المجهول ويصبح الضياع السمة المسيطرة على أمورنا الحياتية والعائلية والمهنية.

وأضافت فرناندا في دراستها التي اهتم بها ونشرها موقع "تيرا" البرازيلي على الانترنت بأن معرفة الذات أولا تعلمنا نقاط ضعفنا وقوتنا ومعرفة مانريد يمثل الدليل الذي يقودنا الى الطريق الصحيحة للتعامل مع المواقف الخارجة عن ذاتنا، أي تحقيق السلام مع الآخرين. وأوضحت أيضا بأنه اذا عرفنا ماذا نريد من حياتنا ان كانت عائلية أو اجتماعية أو مهنية تصبح الأمور أقل تعقيدا أما اذا وضعنا أنفسنا في موقع الضحية التي لاحول لها ولاقوة فسنصبح ضعفاء بحيث تبدو ذرة الرملة بمثابة جبل على أكتافنا.

فهم الأمور على حقيقتها وكما هي: وقالت الخبيرة الاجتماعية البرازيلية التي تشغل منصب رئيسة قسم الارشاد العائلي في جمعية المرأة البرازيلية في مدينة ساو باولو ان معظم الناس يعطون ثقلا لما يقال أكثر مماينبغي ويبالغون في ابراز الجوانب السلبية للأحاديث والأفعال الصادرة عن الآخرين، الأمر الذي يساهم الى حد كبير في تعقيد الأمور. وأضافت بأن فهم الأمور على حقيقتها يمنحنا الحكمة في التعامل مع الأحداث ضمن الاطار الذي تستحقه هذه الأحداث وليس ضمن اطار مفتوح الأضلاع يترك مجالا لدخول مشاعر سلبية متطفلة تكبر رؤوسنا وتضخم الأشياء في عقولنا فنفقد أعصابنا ونتلفها دون أن يكون هناك داع لذلك.

وأضافت فرناندا بأن أحد اصدقائها من الأطباء سألها مرة عن أهم الأعضاء في أجسامنا كبشر فلم يكن لا القلب ولا الرئتين ولا الكليتين ولا الدماغ ... 

 

ابعدي السم عن كلامك مع زوجك

لمزيد من السعاده الزوجيه كلامك هو مفتاح سعادتك ابدئي بالابتسامه ثم الهمس في الكلام
ابعدي السم عن كلامك مع زوجك

مازال جالساً في مكانه وهي تراقبه بحذر شديد، تخشى أن تمر أمامه فتُصاب بإحدى سهام نظراته التي يصوّبها إليها شزراً على كلماتها غير المحسوبة!!
يتذكر كم مرة طلب منها أن تكفّ عن استرسالها في الكلام بدون مناسبة، سواء أمام الأهل أو الجيران أو غيرهم، إلاّ أن لسانها لا ضابط له..!!
قرر هذه المرة ألاّ تمر كسابقتها؛ فلابد من عقاب من نوع ما حتى تتعلم درساً؛ كي يترسخ لديها أن الكلام إذا كان من فضة فالسكوت من ذهب..!!

أما هي فتريد أن يُطوى هذا الموقف سريعاً؛ فهي لا تطيق غضبه منها، وكيف لها الصبر على مقاطعته لها، فهو لا يوجه لها كلمة، حتى ولو عتاب!
أسرعت بإحضار كوب من عصير الليمون وهي تكتم أنفاسها؛ تحسباً لأي ردّ فعل منه، وتأهّبت لاستقبال نظراته القاتلة، إلاّ أن كل توقعاتها لم تزد عن كونها سراباً..!
ماذا حدث؟ ليست هذه عادته..!! أين كلماته القاسية؟! لماذا لم ينفجر غضبه هذه المرة، وينتهي الموقف كما اعتادت منه.

تحدث نفسها في توجس وخيفة..؟!
إلاّ أنه لم ينبس ببنت شفة، ولم يعبأ بوجودها ماذا حل به؟ إن صمته مخيف..!! وهدوؤه ينذر بهبوب عاصفة، هيأت نفسها لتقبل مزيد من الانفعال عندما يبدأ عتابه..! ولكنه لم يقدم على توجيه أي عتاب لها. مر على ذلك يومان، وها هو ذا اليوم الثالث لا يبشر بجديد بينهما.
هـي لا تطيق؛ فقررت أن تجعله يتكلم، حاولت أن تحثه على أن يقول أي شيء..

بادرت بالاعتذار، وألحقته بطلب السماح والعفو .

إلاّ أنه أشاح بوجهه عنها للجهة الأخرى. التفتت مسرعة حيث أدار وجهه وتململت قائلة: زوجي الحبيب، إن العفو من شيم الكرام!!
أطال النظر إليها، واسترجع وهو يخرج زفيراً بحرارة غيظاً من تصرّفاتها، قائلاً لها: ليته كان خطأ في حقي كي أعفو عنك، ولكنه "داؤك لسانك" الذي سوف يوردك يوماً سوء المورد!

ألم أذكّرك مراراً أن الصمت أفضل من الكلام؟! ألم تدركي بعد ماذا فعلت كلماتك التي وجهتها لأختي؟! لقد أشعلتِ في نفسها شيئاً منكِ. ولقد عاب كل الحضور كلماتك، وأخذوها عليك؛ فأسأت لي قبل أن تُسيئي لنفسك..!!

ابتلعت ريقها ضيقاً وحرجاً، وتندّى وجهها بماء الحياء، وقالت بصوت متحشرج: لقد انتبهت لنظراتهم التي انتقصتني، وقد بادرت بالاعتذار لها عما صدر مني من كلمات غير لائقة قبل انصرافنا، ماذا أفعل أكثر من ذلك..؟!
بادرها قائلاً: عليك بشيء بسيط فعله كبير أثره. نظرت إليه بتعجب متسائلة


آداب أول لقاء حميمي بين العروسين

نظَّم الشرع العظيم معاشرة الزوجين تنظيماً يلبي احتياجات الطرفين من أول لقاء بينهما. ولعل أهم نقاط هذا التنظيم ما يلي:

1ـ ملاطفة الزوجة:
يستحب للزوج إذا دخل على عروسه أن يلاطفها، كأن يقدم لها شيئاً من الشراب ونحوه، وهو الأمر الذي فعله الرسول صلى الله عليه وسلم عند دخوله على عائشة ـ رضي الله عنها ـ "فعن أسماء بنت يزيد بن السكن، قالت: إني قينت عائشة لرسول الله صلى الله عليه وسلم، ثم جئته فدعوته لجلوتها، فجاء فجلس إلى جنبها، فأُتي بعُس لبن، فشرب، ثم ناولها النبي صلى الله عليه وسلم، فخفضت رأسها واستحيت. قالت أسماء: فانتهرتها، وقلت لها: خذي من يد النبي صلى الله عليه وسلم ، قالت: فأخذت فشربت شيئاً..." (رواه الإمام أحمد).

ويستفاد من هذا الحديث الشريف:
أـ استحباب تقديم الشراب للعروسين ليلة الدخلة.
ب ـ أن إظهار الحياء لا يمنع من استجابة العروس لما يقدمه لها عريسها.
ج ـ أن إبداء اللطف لا يعني إخراج كل مكنونات النفس من محبة وإعجاب وارتياح، فهذه جرعات لا تسقيها عروسك دفعة واحدة، وإنما بين فترة وفترة.

2ـ وضع يد الزوج على رأس عروسه والدعاء لها:
ينبغي أن لا تنسي الفرحة العريس هذه السنة العظيمة، فعليه أن يضع يده على مقدمة رأس عروسه، وأن يسمي الله ـ تبارك تعالى - ويدعو بالبركة، ويقول ما جاء في قوله ـ صلى الله عليه وسلم -: "إذا أفاد أحدكم امرأة أو خادماً أو دابة فليأخذ بناصيتها وليدع بالبركة وليقل: اللهم إني أسألك من خيرها وخير ما جبلت عليه، وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلت عليه..." (رواه البيهقي عن ابن عمرو وحسنه الألباني)

3ـ آداب الجماع:
قال تعالى: {نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ} (البقرة:223) وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "مقبلة ومدبرة إذا كان ذلك في الفرج"(المعجم الكبير)، قال الصنعاني: "فأباح موضع الحرث، والمطلوب من الحرث نبات الزرع، فكذلك النساء الغرض من إتيانهن هو طلب النسل لا قضاء الشهوة فحسب، في كونه محلاً للزرع، وأما محل الاستمتاع فيما عدا الفرج، فمأخوذ من دليل آخر، وهو جواز مباشرة الحائض فيما عدا الفرج"


ويحرم على الزوج إتيان زوجته في دُبُرها؛ لما رواه ابن عباس رضي الله عنهما قال: جاء عمر بن الخطاب رضي الله عنه إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: يا رسول الله هلكت. قال: وما الذي ...

نصائح عامة لملابس المحجبات


إن كنت من محبي الأزياء  وتتابعين كل ما هو جديد في عالم الموضة،يمكنك ذلك مع حجابك، إذا اتبعت الأساسيات الصحيحة لارتدائه. إن الاعتناء بمظهرك كمحجبة يتطلب عناية  وجهد كبيرين خصوصا إذا ارتديت الحجاب مؤخراً ولا تملكين أدنى فكرة عن ملابس ولفات الحجاب.






إخفاء الصورة نصائح عامة لملابس المحجبات
إن كنت من محبي الأزياء  وتتابعين كل ما هو جديد في عالم الموضة،يمكنك ذلك مع حجابك، إذا اتبعت الأساسيات الصحيحة لارتدائه. إن الاعتناء بمظهرك كمحجبة يتطلب عناية  وجهد كبيرين خصوصا إذا ارتديت الحجاب مؤخراً ولا تملكين أدنى فكرة عن ملابس ولفات الحجاب.



عليك بمعرفة  نوعية قماش الشال و الألوان الملائمة لك ، وهذا سوف تكتسبينه بالخبرة إثناء تجربتك لعدد كبير من  مختلف أنواع الشالات. إن الشال القطني الخفيف هو الملائم للجميع عموماً واعلمي أن الشال المتعدد الألوان يضفي اشراقة على سحنتك، وعند اختيارك للشال الملون من الضروري جدا ان يكون التوب او القميص وحذاؤك الذي ترتدينه سادة هذه قاعدة لا يجب أن تغضي النظر عنها وخذيها على محمل الجد.

ابتعدي عن ارتداء التوب القصير الأكمام وأسفل منه توب طويل الأكمام، فهذه إطلالة لا أناقة فيها على الإطلاق، اعتمدي التوبات والقمصان و الجاكيتات ذات الأكمام الطويلة.



من الضروري إضافة الأساسيات لخزانتك وهي تتمثل بالبنطلونات الكتان الواسعة نسبياً بمختلف ألوانها (الأسود،البيج،الرصاصي، النيلي، البني، الحني، الأبيض)، والجينز ذو القصة الملائمة لجسمك و القمصان و التوبات  بمختلف ألوانها  بشرط ان تكون طويلة الأكمام وواسعة طويلة إذا قررت ارتداءها بمفردها، أما إذا قررت ارتداء الجاكيت القطني أو الجينز أو الكتان الطويل الأكمام فوقها فلتكن قصيرة الأكمام أو Cut)) ويكون التوب او القميص قصير اذا كان الجاكيت طويل والعكس صحيح، و إذا لاحظت أن هناك نقص في خزانة ملابسك و قررت شراء النواقص لديك، عليك بشراء الإطلالة كاملة مع الشال والإكسسوارات والحقيبة والحذاء بنفس الوقت ويجب أن تكون متناسقة تماماً، هي عملية مكلفة في البداية لكن بعد توافر جميع الإطلالات الملائمة  لكل مناسبة لن تحتاجي إلى إضافة وشراء المزيد إلا في حالة استبدال قطعة بأخرى لتلفها

الزواج الثاني لهيفاء وهبي

احتفلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد زواجها الثاني من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة


احتفلت الفنانة هيفاء وهبي بعيد زواجها الثاني من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الذي كتبت فيه عبارات رومانسية، مشيرة إلى أنها تنسى أنها نجمة وهي معه، وأن حبها له لم يتغير.

وعدّدت على مدوّنتها بموقع "إم بي سي" مميزات شريكها أبو هشيمة بقولها: "تأسرني رجولة أحمد وطيبته وحنيته وخفة دمه، عرفت معه طعم الاستقرار وراحة البال، منحني شعوراً غالياً بالأمان النفسي والروحي كنت أفتقده بشدة، أحس نفسي مع رجل يحميني بجد، ويخاف عليّ من الهواء".
زواج هيفاء وهبي الثانيه
وأشارت هيفاء وهبي أنها تنزع عنها رداء النجومية وهي مع زوجها، حيث قالت: "زوجي هو الوحيد الذي يراني على طبيعتي كإنسانة بلا تصنّع أو رتوش، ولأجله أتنازل بملء إرادتي ومحض اختياري الحر عن صخب وبريق هيفاء الفنانة، فأنا أنتزع قناع النجومية وأخلع رداء الشهرة كي أتحول معه وله إلى حبيبة وعاشقة وزوجة، ونروي سوياً زهرة مشتركة من أحاسيس الحب والعشق والهيام الفياضة، لقد علمتني كيف أحب الحياة وكيف أنتظر الغد في سعادة".

وكتبت الفنانة اللبنانية: "أقول لزوجي بمناسبة عيد زواجنا الثاني، كل سنة وأنت حبيبي وأخويا وأبويا وصاحبي، ويا رب أكون خلال السنتين دول نموذج الزوجة اللي تكون عند حسن ظن زوجها".

وأضافت هيفاء وهبي: "بصراحة شديدة أستغرب كثيراً ممن يقولون إن الزواج مقبرة الحب أو أن الحب قبل الزواج ليس مثله بعد الزواج، فهؤلاء مخطئون، وأنا أكبر دليل، فمثلما شعرت بالحب قبل الزواج عشته بعد الزواج، أحمد إنسان بمعنى الكلمة يمتلك ذكاء الاحتواء والاحتمال".








القذافي يزور احدى المدارس في طرابلس ليلة أمس

                               القذافي يزور احدى المدارس في طرابلس ليلة أمس                                 
   الزعيم الليبي يزور احدى المدارس في طرابلس ليلة أمس ليطمن الأهالي          



منة شلبي بطلة زنا المحارم

منة شلبي بطلة زنا المحارم

استقرت المخرجة إيناس الدغيدي علي الفنانة المصرية منة شلبي لتكون بطلة فيلمها الجديد "الصمت" الذي ...

ArabiaInform - الأحد، ١٠ أبريل، ٢٠١١ ٩:٢٣ م EET
منة شلبي
استقرت المخرجة إيناس الدغيدي علي الفنانة المصرية منة شلبي لتكون بطلة فيلمها الجديد "الصمت"، الذي يناقش قضية زنا المحارم، ويعد هذا هو التعاون الأول بين إيناس ومنة.

وكانت إيناس قد رشّحت مسبقًا أكثر من فنانة لبطولة الفيلم، لكنها استقرت على منة التي تلعب دور طبيبة نفسية تحقق في حادث لفتاة انتحرت، بعدما أقام والدها علاقة معها.

وتصر الطبيبة على كشف غموض الحادث، وخصوصاً أنّها تعرضت للموقف ذاته منذ سنوات، مما تسبّب لها في عقدة نفسية أيضاً بحسب موقع "أنا زهرة".

يُذكر أن فيلم "الصمت" قد أثار جدلاً واسعاً منذ أشهر، حيث رفضت الرقابة الفيلم نظرًا لما تضمّنه من مشاهد وألفاظ جريئة، إلا أن الدغيدي لم تصمت، وتقدّمت بمذكرة للجنة التظلمات في المجلس الأعلى للثقافة.

وبالفعل، وافقت الرقابة على سيناريو الفيلم، لكنها اشترطت تعديل أجزاء منه حتى تتم إجازة الفيلم، إلا أن بعد الثورة، ترددت بعض الأقاويل حول موافقة الرقابة على الفيلم دون حذف أي مشهد.

رسائل موبايل رومانسية 2011


رسائل موبايل رومانسية X رسائل موبايل رومانسية

أنـت العـزيـز اللي عـلى العـز مـرباك
وأنت القصيد اللي عـلى القاف موزون
وأنت الوفـي يـوم الوفا مـن سـجـايـاك
وانـت الـغـلا يـوم الغلا فـيك مجـنـون
* وحـشـتـنـي *
كثر ما ضمت مياه
البحر شواطيها
* وحـشـتـنـي *
كثر ساعاتي دقايقها
وثـوانـيـهـا
* بخـتـصـار *
ترى الدنيا بلا شوفـك يتم الحزن
يطويها مثل غـيمه أنت تمطر
عـلى الدنيا وتحييها
ودي أرحـل وأمتـطي بعـد الـمسافـه
وآصـل المقـصود لـو خــان الـزمان
وأعـشق التجـديف لـو جاني كـلافـه
وأجعـل من الخوف فـي لـيلي أمـان
وأسقي العـطشان في صحرا جفـافه
واتـعـنـا لـه لـو بــأقـصـى مــكــان
لبي قسمته ياهوى البال بالنص
نصفه بجوفي وأنت بيديك نصه
لا غبت عني يبتدي الحال ينقص
وأسهر وتبدالي مع الأحزان قصه
ياليتني في لجنة التعليم مختص
والله لحط لمنهج الحب حصه

رسائل موبايل رومانسية X رسائل موبايل رومانسية

شربت الحب من كاسك
وتعطرت بهوى انفاسك
أحسد كل من شافك
وأقتل كل من باسك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,*
كتبت أسمك فى الهوا طار
كتبت أسمك فى البحر عام
كتبت أسمك فى قلبى دام
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
لاتحزن ولاتهتم
انا عنك أشيل الهم
أنا أحبك بكل جنون
أنا أفدى دموعك دم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
شفتك بالمنام
بستك وضميتك
والله يجازى المنام
قمت مالقيتك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,*
تتصل ماتتصل نحبك
فاضى مافاضى نحبك
ترسل ماترسل نحبك
تحبنا ماتحبنا نحبك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,*
محدش بيسلم عليك
محدش بيسأل عليك
محدش عايز يشوفك
محدش بيحبك
فاكرنى؟؟
أنا محدش
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,*
بحر الشوق جنني
شمال يمين محيرني
امرت الصبر يصبرني
لقييت الصبر اجن مني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,*
جمييل ان يكوون لك قلب انت صاحبه و لكن الاجمل ان يكوون لك صاحب انت قلبه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,*
وحشني يا فرفوور صدقني يا اموور من غير ما الف و ادوور اسمك في قلبي محفوور
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
حلو
وجميل
وعسل
وبدم خفيف
كفاية كلام عني بقا
المهم انت ايه اخبارك؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

رسائل موبايل رومانسية X رسائل موبايل رومانسية

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
أ ح س
ح ب ك
ش ب ح
د خ ل
ق ل ب
ش خ ص
م ا ت
ف ي ك
كلها ارقام لوحات سيارات سعودية
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
كرنبة قلبى ورّقت …………. ومنتش سائل فيا
و طراطيف لسانى بربقت………… يا منيل حس بيا
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
احبك حب البطة للبطوط والفرخة للكتكوت والصعيدى للنبوت والجربان للبرغوت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,*
حيوان حقير سافل قليل الادب اللى ما يحبك يا قمر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
طلعت فوق السطوح هز الهوا كمى كل العيال اتجوزوا وأنا لسه جنب أمى
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الشاى قال للسكر يا ابيض يا تاعبنى رد عليه السكر وقالة يا أسمر يا مدوبنى
,,,,,,,,,,,,,,,,*
انا وانت شجرة توت … انا فرع دهب وانت فرع ياقوت … والى يفرق بينا يا رب يموت.
,,,,,,,,,,,,,,,,*

رسائل مقالب للموبايل 2011

رسائل مقالب للموبايل

20 يونيو
  1. رسائل مقالب مصرية
  2. يااااااااااااارب يمنعو الريرى والسريلاك اللى كبروك علينا وخلوك ياوحش
    ماتسألشى فينا
  3. لما اقف جنبك ادوخ ولما اقرب منك اسكر ارحمنى وحس بيا واستحمى يامعفن ]:
  4. يا جارحنى بلقمة ناشفة و العيش عندك طرى .. تقلان عليا ليه ارحمنى يا مفترى
    ..
  5. طلعت فوق السطوح هز الهوا كمى .. كل العيال اتجوزوا و انا لسة جنب امى.. ]:
  6. يا حبشتكة يا حبشتكة .. القلب من الحب اشتكى .. يوم دمع وحزن ويوم فرح و
    هشتكة ..
  7. حبيبى يا ناس حلقلى و سايق ف التنفيض .. قولوله يرحم قلبى و ميعملش فيها
    عبيط .. ]:
  8. كان بينا شوق و محبة راحت بلوية بوزك .. الله يحرق المحبة و يحرق اللى
    يعوزك ..
  9. الواحد ممكن ينسى همه ! …. و ممكن ينسى ورد شمه! .. بس لايمكن ينسى حبيب
    طلع
  10. تصبح على طاعه الرحمن ورؤيه الرسول فى المنام ومحبه الناس فى كل
    مكان
  11. ارمينى فى بير غويط واحدف ورايه ديناميت تتطلع روحى تقولك واحشتنى
    ياعفريت
  12. مش مهم انك بعيد المهم انك بخير والاهم انك فى قلبى على طول
  13. مساء الحب والرقه من قلب اشتكى الفرقه سمعته يهمس باسمك بين الدقه
    والدقه
  14. يبتليك ربنا بجنى زى مانت مجننى يبعدك عن كل الناس بس يقربك منى
  15. تغيب الشمس والناس تنام يغيب القمر يذيد الظلام لكن تغيب رسائلك
    هذا حراااااااااااااام
  16. متحسبشى انى كل الوقت ده ناسيك دى دقات قلبى كلها بتقول امووووت
    فيييييييك
  17. لو ان القلوب تهدى لاهديت لك قلبى ولكنها ملك ربى فهل يكفى لك فى
    الله حبى
  18. واحشتنى ياغالى ياعمرى واغلى امالى ابلغك اخر احوالى والله ماغبت
    عن بالى
  19. عين أمه ..
  20. اللى يشوفك يفتكرك فارس ف ساحته .. ميعرفش انك حتى الشراب شاحته ..
  21. يا روش و آخر روشنة .. يا طبيعى من غير تنشنة .. عيش عالناس كلها و
    متعش عليا انا ..
  22. يا ملقح جوا ف قلبى وانا قلبى مش متين .. من حبك جالى سكر ادينى
    انسولين ..
  23. وحشنى يا فرفور .. صدقنى يا امور .. من غير مالف وادور .. ف قلبى
    اسمك محفور ..
  24. حبيبى يا مدلع .. حبك عندى مولع .. نفسى اخدك و نخلع…. ونسيب
    الشغل يولع ..
  25. حبيبى طالع فيها فاكرنى ح دلعه .. ياما نفسى يدينى ظهره وعلى أفاه
    ح لسعه
    • س:كم هيه نسبه محبتك ليه؟
      اختار
      100% اتصل بيه
      50%ابعتلى رساله
      25%رن واقفل
      0%طنش
    • حبشوشو مبطوش اهكرش مغطووووش حبلا شكلوش وانت زى الاهبل بتقرا
      اى حاجه
    • كلمنى بسرعه انا فى ورطه قلبى وعقلى اختلفو عليك ده بيحبك وده
      بيموت فيك
    • بدمع عينى شريتك وداخل قلبى لقيتك وبعمرى كله فديتك والله ولا
      لحظه نسيتك
    • فى احدى البحار رميت دمعه اذا استطاع الناس اخراجها اوعدك انى
      انساك
    • اموت حزن وقهر لو انت تنسانى وارضى اعيش بسجن لو انتى سجانى
    • ياوحشنى ادينى رنه هاتخلى الدنيا جنه هتلاقى الاعمه قامف فتح
      والاخرس قام وغنى
    • اوووووووووف حتى فى الحلم على بالى تعرف ليه لانك والله غالى
    • فى الهند بيعبدوك لانك مش ملاك لانك بقره ههههه
    • حبك عملى ازمه وعشان ابقى مستريح لازم اجيلك واديك بالجزمه
    • واحد دخل على ناس بيحششو قال حرام عليكم
      قالولو وعليكم الحرام ورحمه الله وبركاته
    • i miss you لو تبعد
      i love you ومهما حصل
      for you وقلبى روحى وعمرى
    • خبررررر عاااااااااجل
      اكدت مصادر عاطفيه ان قاااارئ الرساله واحشنى موووووووووووت
    • *لو خيرونى بين انى اموت او اسيبك …….طبعا اسيبك …انتا
      فاكر الموت لعبه
    • *اثبتت الدراسات ان الوسامه والجمال تعجل بالوفاة….يا بختك
      عمرك طويل

رسائل حب للرومانسيين تجنن 2011

رسائل حب للرومانسيين تجنن

27 أبريل
رسائل حب للرومانسيين
تخيلتك
قمر يضوي… ليل البشر بالكون
وبالواقع عرفت إنك تفوق اللي
تخيلته

رسائل حب للرومانسيين
أقول: لقلبي تصبر
يقول: مااقدر
اقول: طيب تحبه
يقول: فوق ماتتصور
كل شيء يجيني منك
أحس له ذوق وحلاوة
وكل كلمة يرسلها قلبك
لها في روحي غلاوة
سآلوني عن الحب قلت عذاب
وعن الشوق قلت
غلاب وسآلوني عنك
قلت اعز الآحباب.

رسائل حب للرومانسيين

تغيرت كثير حالتنا
الحب كان دنيتنا
في لحظه الدنيا فرقتنا
لعالم الحزن ودتنا
لاتحسبني وأن
تهاونت ناسيك…
انسى الزمن كله
ولاافكر أنساك…
انت:
1-أفراحي وأهاتي
2- أغلى من حياتي
3- حبي وذكرياتي
س- وأنا من أكون؟
جـ-؟

رسائل حب للرومانسيين

يجي يوم وتسألني
من أغلى أنت ولا حياتي ؟
وأرد حياتي وتزعل
ولا تدري انك حياتي .
لو أنسى كل الناس
وأنسى أنا حالي
… ويموت كل أحساس
ما أنساك يالغالي
عطني من حروف الغلى
كلمة أغليك
وأعطيك قلب ما حلم به مخلوق
يانجوم الليل
أرسلي للحبايب سلامي
أماني ذكريهم
بحبي وإنهم دايم في بالي

رسائل حب للرومانسيين

متخلف
مجنون
ياويلي ما يحس
غبي
ما أدري كيف عايش
اللي يعرفك وما يحبك
فديت اللي تذكرني
فديت اللي ذكر خله
فديت
اللي سكن فيني
أحبه وما أمل منه
في مساء ساحر
مع نجم ساهر
ارسل باقه ورد عاطر
لأغلى من مر عالخاطر
بإختصار
إنت شي لو فقدته إنتهيت
إذا قلت أعشقك أكذب عليك
و إذا قلت أحبك ما وفيت

رسائل حب للرومانسيين

حبنا ماهو غلطه
إنتا صقر و أنا بطه
إنتا كتاب و أنا شنطه
و إنتا قلب و أنا جلطــه
احب الوصل لعيونك انا ياشوق
مجنوك، انشد عنك يالغالي،
عساك بخير وشلونك
يذبحني حلاك يجرحني غلاك.
يتعبني جفاك: يخجلني عطاك.
خذ عمري فداك
ياترى الغيبه:
قسوه والله نسوه
ولا احنا ما نسوى ؟!!
احب الوصل لعيونك انا يا شوق مجنونك
،انشد عنك يالغالي،عساك بخير وشلونك

رسائل حب للرومانسيين

قلت احبه
قالو من
قلت الحلو
قالو وينه؟
قلت قاعد يقرأ الرساله
يسألوني
من هو اغلى
من عيوني ؟
قلت
هذا اللي
يقرأ بالرساله
ليتني وياك على ضفة نهر
نقضي وقتنا بضحكه وسمر ويصير
حبنا عند الغير احكام وعبر
لو حرمني الزمن من لقياك
ما يحرمني من ذكراك ..
غالي عندي واوعدك ما انساك.
انتهت كل الرسايل مابقى عندي جديد
غير زهره من عبيرك ابتدي فيها البريد
في مساء ساحر
.مع نجم ساهر
ارسل باقة ورد عاطر
.لاغلى من مر
على الخاطر
كل البشر لا غاب عنا نسيناه
الا انت ليش انك على الروح غالي
انت
يادلع
ياولع
ونورسطع
وبرق لمع
تدري لوشافك
القمر
استحى ماطلع
اذا فيه يوم ضايق صدرك
اتصل بي تراني ابيع
الدنيا لا اجلك

اقوي رسائل 2011 مضحكة

اقوي رسائل 2011 مضحكة
تاديني نصف قلبك
اديني نصف عينك
اديني نصف عقلك
اديني نصف جنية تمن الرسالة

عنيكي بحر اسرار
وجهك ضوء النهار
صوتك كلة اشعار
لعلمك كل الكلام دة هزار


بحبك حب البطة للبطوط
والدجاجة للكتكوت
والصعيدي للنبوت
والجربان للبرغوت


اللهم دمر موبايل من يهجرنا برسائلة
واعمي شاشتة
واخرس نغمتة
وشتت زرايرة
وحولة من نوكيا الى اريكسون


نكتة/ مرة واحدمسطول
دخل على امة
لقى النار مولعة فيها
فقال / منورة ياحجة

يارتني نا موسة وفي غرفتك محبوسة
ابوس خدك تضربني
واموت في حبك مفعوصة

 

المقدمة و التعليق على خطاب الرئيس في العربية

المقدمة و التعليق على خطاب الرئيس في العربية - 10-4-2011

 

 

لإعلامية أماني خزيم تروي مشكلتها مع سوزان مبارك فيديو

لإعلامية أماني خزيم تروي مشكلتها مع سوزان مبارك 

اعتصام اعتصام مش هنمشي من الميدان واسمع اسمع يامشير مش ماشيين من التحرير‏,‏ كما رددوا شعارات يا مشير ساكت ليه أنت معاهم ولا إيه‏.‏

ظهور شمسان فى سماء امريكا وكندا

ظهور شمسان فى سماء امريكا وكندا

 

 

المراهقات في الجيش الإسرائيلي

المراهقات في الجيش الإسرائيلي
:
الجيش الإسرائيلي راح .. الجيش الإسرائيلي اتى
الجيش الإسرائيلي سوا .. الجيش الإسرائيلي فعل
وما يدرون ان الجيش الإسرائيلي هو شوية مراهقات على شوية شباب مخنثين وحثالة
:
بالله عليكم ما نخجل على أنفسنا وهؤلاء هم أعداءنا
الأغلبية بنات مراهقات من سن 18 حتى سن الثلاثين
والمراهقات هم 40 بالمئة من الجيش الإسرائيلي
يعني الجيش الإسرائيلي هو شوية آليات مصدية ومجموعة بنات شوارع على شوية شباب مخنثين وحثالة كالبهائم وقت العمل

:























حتى أشكال المراهقات تدل على الضعف
وتدل على افكارهم المتشتتة وحبهم للحياة والتفكير كثير
يعني بالعربي مو حق عسكرية
وهذا واضح في كل صورة عرضتها لكم وما خفي كان أعظم

مدرس يدخل بحمار داخل المدرسة في المنيا

مدرس يدخل بحمار داخل المدرسة في المنيا

 

شاهد كلمة عصام شرف فى التليفزيون المصرى يوم الأثنين11-4 للشعب المصري بالفيديو


كلمة عصام شرف فى التليفزيون المصرى يوم الأثنين11-4 للشعب المصري مباشرا علي شاشه التلفزيون المصري

بسم الله الرحمن الرحيم



  نص
كلمة الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء الى الشعب المصرى على شاشة التليفزيون المصرى

أخوانى وأخواتى:
ـ فى سياق التواصل معكم هناك مجموعة من النقاط المهمة أود أن استعرضها، النقطة الأولى هى أننا كلنا شعباً وجيشاً وحكومة، نريد أن نعبر عن الأسى والأسف الشديدين لأحداث فجر السبت الماضى فى ميدان التحرير الذى كان رمزاً للعالم كله فى سلمية هذه الثورة المصرية وابتعادها عن العنف، وقد ضم ميدان التحرير فى هذا الوقت "الشعب وثواره الأوفياء وجيشه المخلص بالإضافة إلى بعض من البلطجية"، ونعرف عن الإيمان الكبير بشباب الثورة وطهارتهم ونواياهم الطيبة ودور جيش مصر العظيم الحريص على أمن وسلامة هذا الوطن، وكذلك تجنب محاولة الوقيعة بين الجيش والشعب.

ـأريد أن أقول إن شباب الثورة طاهر ونقى وهم شباب لهم أمال وآفاق وأهداف يسعون لتحقيقها.

ومن غير المقبول التسامح مع من يعطلون مصالح المواطنين، سواء بإغلاق الطرق وإعاقة المرور والإضرار بالمصالح الخاصة والعامة، وأنه من حق كل مواطن أن يعبر عن رأيه بحرية وأن يتظاهر بالطرق السلمية.

ومع البدء فى الإفراج عن المتظاهرين الذين ألقى القبض عليهم فى تلك الأحداث، واستجابة للمطالب الشعبية بتقصى حقيقة ما جرى فى ميدان التحرير فجر السبت، فقد طلبت من السيد وزير العدل اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو ذلك.

النقطة الثانية تتعلق بالرسالة الصوتية للرئيس السابق، وتتعلق بنقاط تنظر فى القضاء، وتجرى بشأنها التحقيقات الآن، ولكنى أريد أن أؤكد أنه لا يوجد أحد فوق القانون، وأن مصر دولة قانون، وأن الثورة قامت لإرساء العدل والقانون.

ـ دعم رجال الشرطة الشرفاء وهم يقومون بواجبهم الوطنى لحماية أمن وسلامة المواطن والوطن رغم الظروف الصعبة التى يعملون بها الآن.

ـ ولابد أنكم بدأتم تلمسون بأنفسكم عودة تدريجية واضحة للشرطة فى مختلف مواقعها.
ـ مع التزام الشرطة فى عهد الثورة الجديد باحترام حقوق وكرامة كل مواطن، والتأكيد قولاً وفعلاً على شعار "الشرطة فى خدمة الشعب".

ـ أقول لرجال الشرطة بالمثل إن الشعب والقانون يحميانكم، ولن نتهاون مع من يتجاوز ضد رجال الشرطة أو ينال من كرامته.. وأؤكد على حق رجال الشرطة فى الدفاع عن النفس والمنشآت العامة والخاصة، ولن نسمح للخارجين على القانون والبلطجية بتعريض حياة المواطنين وسلامتهم وممتلكاتهم للتهديد والخطر.

ـ هناك شباب مازالوا يساعدون إخوتهم فى الشرطة فى تسهيل مهامهم، فإننى شخصياً مازلت أستعين ببعض شباب الثورة فى التواصل مع فئات المجتمع للتعرف على بعض المطالب الفئوية، وإيجاد الحلول التى يمكن للحكومة أن تبحثها وتتخذ قرارات بشأنها.

أؤكد أن حق التصويت والمشاركة السياسية مكفول لكل المصريين من حيث المبدأ، وما نبحثه بالنسبة للمواطنين فى الخارج هو آلية التصويت، وبالفعل اتخذنا قراراً بمشاركة كل المصريين فى الخارج بالتصويت فى انتخابات الرئاسة المقبلة، ونبحث فى كيفية المشاركة فى دوائر انتخابات البرلمان.

وبمناسبة الخارج فقد قمنا بزيارة السودان شماله وجنوبه، ولم نشعر بحرارة الجو فى السودان ولكن شعرنا بحرارة الاستقبال والترحيب، فالسودان عمق أفريقى عزيز علينا، وتلك بداية نحو زيارات أخرى لدول فى القارة السمراء أفريقيا مثل أثيوبيا والكونغو وأوغندا، وستكون هناك زيارات لدول عربية شقيقة للتعاون فى صناعة المستقبل.

فى النهاية يأتى التأكيد على ضرورة تكاتف الشعب المصرى بجيشه وشعبه وشرطته بكل مواطنيه، حتى نمر بالبلاد فى هذه المرحلة الحرجة والمبشرة معاً نحو مستقبل واعد يستحقه هذا البلد العظيم.

ويلا نروح مصر مصر الحضارة والتاريخ مصر القوية بشبابها وأبنائها وأخص الشباب لمعاونتنا فى بناء مصر لأنهم مستقبل هذا البلد.


ائتلاف شباب 25 يناير: مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسى 12-4-2011 بث...

ائتلاف شباب 25 يناير: مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسى 12-4-2011 بث...: "مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسى 12-4-2011 بث مباشر في أبطال أوروبا دوري أبطال أوروبا النهائي المبكر في دربي ابطال اوربا..."

خالد بن الوليد سيف الله المسلول سمي كذلك في غزوة مؤتة

خالد بن الوليد سيف الله المسلول سمي كذلك في غزوة مؤتة

خالد بن الوليد قائد إسلامي عظيم كان من المجاهدين المسلمين الذين عاصروا الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام وأطلق الرسول عليه لقب سيف الله المسلول، كانت بدايته في الجاهلية حتى من الله سبحانه وتعالى عليه بنعمة الهداية، فدخل إلى الإسلام بعد غزوة الأحزاب، وبعد إسلامه  قاتل بسيفه أعداءه من المشركين والمنافقين كان قائداً حربياً لا يشق له غبار، وتولى قيادة الجيش الإسلامي في العديد من  المعارك الهامة والتي كللت بالنصر من عند الله.  
قال عنه الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام " ما مثل خالد من جهل الإسلام ولو كان جعل نكايته وجده مع المسلمين على المشركين لكان خيراً له ولقدمناه على غيره"، وبعد الإسلام قال عليه الصلاة والسلام" الحمد لله الذي هداك ، لقد كنت أرى لك عقلاً رجوت أن لا يسلمك إلا إلى خير" .
النشأة
    هو خالد بن الوليد بن المغيرة المخزومي القرشي، أبو سليمان، ولد عام 584 م لعائلة رفيعة النسب فكان والده الوليد بن المغيرة أحد أشراف وأثرياء قريش، تدرب خالد منذ الصغر على الفروسية وأظهر فيها الكثير من البراعة حتى أصبح فارساً عظيماً لا يشق له غبار، فكان واحداً من ألمع قادة فرسان قريش، كما تولي مهمة "القبة والأعنة" وراثة عن أبيه.
حارب خالد بن الوليد أولاً ضمن صفوف المشركين ضد المسلمين فخاض عدد من الغزوات ضد المسلمين كأحد القادة المشركين المعادين للإسلام، بل لقد كان صاحب الفضل في تحويل نصر المسلمين في غزوة أحد إلى هزيمة بعد أن هاجم الجيش الإسلامي من الخلف وذلك بعد أن تخلى الرماة عن مواقعهم، وقاتل قتالاً شرساً ضد المسلمين هذا إلى النقيض تماماً مما حدث بعد إسلامه فقد قاتل بعد ذلك في سبيل الله قتالاً رائعاً استبسل فيه واستدعى جميع مهاراته كفارس فكانت له العديد من الانتصارات والبطولات في المعارك التي خاضها لصالح المسلمين.   
إسلامه
    قام بإعلان إسلامه في العام الثامن للهجرة وذلك قبل فتح مكة بستة أشهر وقبل غزوة مؤتة بنحو شهرين، وقد أعلن إسلامه بين يدي رسول الله صلى الله عليه وسلم مع كل من عمرو بن العاص وعثمان بن طلحة، ومنذ أن أعلن إسلامه لم يرفع خالد بن الوليد سيفه قط سوى لنصرة الإسلام والمسلمين فكان نعم القائد والفارس الشجاع الذي مكنه الله من تسليط سيفه على رقاب المشركين فكان يعود له هذا السيف بالنصر والعزة للإسلام، وقد أطلق عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم لقب " سيف الله المسلول"، مما قاله رسول الله عن إسلامه " الحمد لله الذي هداك، قد كنت أرى لك عقلا لا يسلمك إلا إلى الخير".
دوره كقائد إسلامي
    كانت أولى الغزوات التي شارك فيها خالد بعد إسلامه غزوة مؤتة التي كانت بين كل من المسلمين والغساسنة والروم، وقد أظهر الكثير من البراعة والحنكة القتالية في هذه الغزوة وقاد الجيش المسلم بعد أن سقط أمرائه الثلاثة زيد بن حارثة وجعفر وعبد الله بن رواحة في المعركة، وقد استبسل في هذه المعركة حتى أنه دقت في يده تسعة سيوف أثناء القتال.
وقد شارك أيضاً في فتح مكة فقد ولاه الرسول عليه الصلاة والسلام على واحدة من الكتائب الإسلامية التي ذهبت للفتح، كما كانت له العديد من المشاركات الأخرى فشارك في حروب الردة التي شنها أبو بكر الصديق رضي الله عنه بعد وفاة الرسول على المرتدين والمنافقين، فقام أبو بكر بتوكيل مهمة ردع هؤلاء المرتدين لخالد بن الوليد الذي أبلى خير البلاء في هذه المهمة وكان على رأس هؤلاء المرتدين طليحة بن خويلد، مسيلمة بن ثمامة أو الكذاب واللذان أدعيا النبوة، فلقد ارتد طليحة وقام بادعاء النبوة والتف حوله قبيلة بني أسد فسار إليه خالد ودحره هو ورجاله فعاد إلي الإسلام، كما ارتد مسيلمة وادعى النبوة والتفت حوله قبيلة بني حنيفة فسار خالد إليهم أيضاً وكانت من اكبر المعارك التي خاضها المسلمون في حروب الردة وأنتصر خالد وقتل مسيلمة .
قام الخليفة أبو بكر الصديق بتولية خالد على أجناد العراق وذلك من أجل قتال الفرس فأستبسل خالد في قتال الفرس هو وجنود المسلمين وظل يقاتلهم حتى أبادهم، فشهدت ارض العراق تحقيق انتصارات مذهلة لجيش المسلمين تحت قيادة خالد بن الوليد لهم وقام بالسيطرة على أجزاء كبيرة من بلاد فارس.
من المعارك الهامة أيضاً التي قام خالد بقيادة الجيش فيها معركة اليرموك والتي وقعت ضد جيش الروم فقد اظهر فيها خالد الكثير من موهبته القيادية والقتالية على حد سواء،  فقام بتوحيد جيوش المسلمين لتصبح قوة واحدة في وجه الجيش الرومي، وتقاسم الإمارة مع غيره من القادة الأكفاء فاتفق معهم على أن يتولى أمارة الجيش كل يوم واحداً منهم، وبدأ بنفسه فاظهر الكثير من المهارة والاستبسال.
وفي هذه المعركة مع جيوش الروم خرج جرجة أحد القادة الروم لمبارزة خالد وعندما خرج خالد لمبارزته سأله القائد الرومي قائلا: هل أنزل الله على نبيكم سيفاً من السماء فأعطاكه فلا تسله على قوم إلا هزمتهم
قال خالد : لا
قال جرجة: فيم سميت سيف الله ؟
قال خالد : إن الله عز وجل بعث فينا نبيه محمد عليه الصلاة والسلام فنفرنا عنه ونأينا عنه جميعاً ثم إن بعضنا صدقه وتابعه وبعضنا باعده وكذبه فكنت فيمن كذبه وباعده وقاتله ثم إن الله أخذ بقلوبنا ونواصينا فهدانا به فتبعناه.
فقال عليه السلام أنت سيف من سيوف الله سله على المشركين ودعا لي بالنصر فسميت سيف الله بذلك، فأنا من أشد المسلمين على المشركين.
قال جرجة: صدقتني فأخبرني إلام تدعوني .
قال خالد : إلى شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمداً عبده ورسوله والإقرار بما جاء به من عند الله.
قال جرجة : فما منزلة الذي يدخل فيكم ويجيبكم إلى هذا الأمر اليوم.
قال خالد : منزلتنا واحدة فما افترض الله علينا شريفنا ووضيعنا وأولنا وأخرنا، فأنقلب جرجة إلى صف خالد وقال له : علمني الإسلام وأخذه خالد إلي خيمته وأتاه بماء ليتطهر ثم لقنه الشهادتين وخرجا معاً يقاتلان الروم .
أخلاق الفرسان
    توفى أبو بكر الصديق رضي الله عنه واستخلف عمر بن الخطاب مكانه خليفة للمسلمين، ولما علم خالد بذلك لم يخبر احد حتى لا يحدث توتر وهرج في صفوف المسلمين، ومضي يضرب بسيفه يميناً ويساراً في صفوف الروم ويستحث الرجال على الإقدام والقتال حتى تحقق النصر للمسلمين وتقهقر جيش الروم مهزوماً مخذولاً.
وبعد وفاة أبي بكر وتولي عمر الخلافة أمر بتولية أبي عبيدة بن الجراح إمارة جيش المسلمين بدلاً من خالد بن الوليد، وعلى الرغم من هذا لم يقابل خالد هذا الأمر بالغضب أو الضيق بل سلم أبي عبيدة قيادة الجيش كما أُمر وهذا إن دل فإنما يدل على أخلاق عظيمة تمتع بها هذا الفارس المسلم العظيم الذي كان دائماً يؤثر رفعة الإسلام  ونصره وإطاعة الخليفة عن أي أطماع شخصية قد تطول غيره، وبعد أن تسلم أبي عبيدة قيادة الجيش قاتل خالد بن الوليد في جيش المسلمين كجندي مخلص ينفذ أوامر قائده.
وفاة الفارس        
    توفى خالد بن الوليد عام 642م هذا البطل، والفارس المسلم الذي أسلم بعد أن كان مشركاً فأمن بالله والرسول ورفع سيفه من أجل نصرتهم فكان سيفه يرد إليه بالنصر وعلى الرغم من كثرة الحروب التي خاضها إلا أن وفاته لم تكن في أي من هذه المعارك بل جاءته وهو في فراشه وقال في هذا "ما في جسدي موضع شبر إلا وفيه ضربة بسيف، أو رمية بسهم، أو طعنة برمح، وها أنا ذا أموت على فراشي حتف أنفي، كما يموت البعير، فلا نامت أعين الجبناء".
رحم الله خالد بن الوليد ورضي عنه وعن غيره من المسلمين الذين لم يدخروا جهداً من أجل نصرة دينهم والدفاع عنه، وجزاه خير الجزاء عن المسلمين.

منقول

مصر تعلن ترشيح مصطفى الفقى أميناً للجامعة العربية

مصر تعلن ترشيح مصطفى الفقى أميناً للجامعة العربية

الإثنين، 11 أبريل 2011 - 14:32
الدكتور مصطفى الفقى الدكتور مصطفى الفقى
كتب يوسف أيوب
أعلنت مصر رسمياً ترشيح الدكتور مصطفى الفقى لمنصب الأمين العام لجامعة الدول العربية، خلفا لعمرو موسى الذى ستنتهى فترة ولايته الثانية فى شهر مايو المقبل.

وقال الدكتور نبيل العربى، وزير الخارجية، إن تاريخ الفقى الدبلوماسى والعلمى يجعله المرشح الأنسب لشغل هذا المنصب فى هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ جامعة الدول العربية، مشيرا إلى أنه بالإضافة لاهتمامه العلمى منذ فترة طويلة بالفكر القومى وقضايا العمل العربى المشترك، فقد سبق له العمل مساعدا لوزير الخارجية للشئون العربية، ومندوبا مصريا دائما لدى جامعة الدول العربية، فضلا عن قيامه بشغل منصب نائب رئيس البرلمان العربى.

وأعرب العربى عن ثقته فى أن ينال ترشيح الفقى قبولا وتوافقا عاما من كافة الدول العربية، وسيكون انتخابه للمنصب عنوانا لمرحلة جديدة للاستمرار فى تنشيط العمل العربى المشترك الذى يقع على رأس الأولويات المصرية فى مرحلة ما بعد ثورة 25 يناير، وإضافة متميزة للإنجازات الهامة التى تمت أثناء تولى عمرو موسى للمنصب.

ووجه العربى باسم الحكومة المصرية الشكر للأمين العام للجامعة العربية عمر موسى على إخلاصه وجهوده وإنجازاته فى سبيل دعم العمل العربى المشترك.

يوميات الكبار نظيف و العادلى و عزمى وسليمان جرانة والمغربى داخل سجن طره

 يوميات الكبار نظيف و العادلى و عزمى وسليمان جرانة والمغربى داخل سجن طره

يوميات الكبار فى طره.. نظيف مصدوم.. والعادلى يحمل سبحة 99.. و"السيجار" يجمع عزمى وسليمان.. وخصام بين جرانة والمغربى.. والسجناء يطالبون بتحويل "المزرعة" لمزار سياحى بأسعار مخفضة للشعب

الإثنين، 11 أبريل 2011 - 12:29
نظيف انضم لسجناء طرة نظيف انضم لسجناء طرة
كتب شوقى عبد القادر"إنها أزهى عصور المزرعة" هكذا يراها القيادات والنزلاء، فى سجن المزرعة، الذى استقبل فى التاسعة من مساء أمس، الدكتورأحمد نظيف، لينضم إلى قائمة السجناء السوبر ستارز، وبحسب مصادر فى سجن المزرعة، فإن نظيف مازال يعانى من صدمة اليوم الأول.

وقالت المصادر، بمجرد أن وطأت قدما الدكتورأحمد نظيف، البوابة الرئيسة للسجن، إلا وتحول لمثار دهشة الحرس بسبب طوله الفارع، وهو الأمر الذى مثّل لهم صعوبة بالغة، فى أن يجدوا له ملابس تناسبة، مما اضطرهم للانتظار حتى يأتى له نجله بملابسه الخاصة، وقائمة مشاكل نظيف فى ليلته الأولى لم تتوقف عند حد الملابس فقط، بل ضمت أيضا السرير الذى سيرقد عليه، وإن اقترح بعض الحراس بأن يتقدم بالتماس لمأمور السجن لحل هذه المشكلة.

وبعفوية لا تخلو من السخرية، ناشد عدد من السجناء رئيس حكومة الثورة الدكتورعصام شرف، تحويل سجن المزرعة الى مزارسياحى، على أن تكون الزيارة بأسعار مخفضة لأبناء الشعب المصرى، وهم على ثقة بأن عوائد الزيارة، ستساهم بقدر كبير فى دعم الاقتصاد الوطنى، بعد أن ضم السجن بين جدرانه، باقة كبيرة من الوزراء والمشاهير، وقد يكون هذا الطلب مشروعا، إذا ما علمنا أن حى طرة نفسه يرتبط ارتباطا وثيقا بالفراعنة، الذين اعتمدوا على هذه المنطقة فى جلب الحجر الجيرى، المستخدم فى بناء المقابر، وقد أطلقوا على هذه المنطقة اسم "طرويو"، بينما أطلق عليها أحفادهم من السجناء "بورتو طرة" فى إشارة لوجود وزيرى الإسكان أحمد المغربى، ومحمد إبراهيم سليمان، ووزير السياحة زهير جرانة، وقد سبقهم إلى هناك رجل الأعمال الشهير، هشام طلعت مصطفى، الذى تحول بحكم الأقدمية إلى كبير للسجناء، فمن الصعب أن يرد إلى سجن المزرعة، وافد جديد إلا ويكون هشام طلعت، فى شرف استقباله، مثلما كان يستقبلهم أيام المجد والحرية، فى فندق الفورسيزون، وهنا ينبغى الإشارة إلى أن ليس كل قائمة السوبر ستار من السجناء، يخفف عنهم استقبال هشام صدمة التواجد فى السجن، وفى مقدمة هؤلاء السجين أحمد عز، الذى يعتبر أن كلمات السباب الفاحش، مضاف إليها النداء عليه بلقب "الطبال"، والمعاملة الخشنة من الصولات، تتم بإيعاز من هشام طلعت، بسبب صراعاتهما السابقة، بعدما فتح هشام باب استيراد الحديد من تركيا، وتجدر الإشارة إلى أن هشام تلقى الأسبوع الماضى، اتصالا هاتفيا من عائلته بالإسكندرية، عن حفل خطبة ابنة شقيقته سحر.

وبعيدا عن جولات الصراع بين أحمد عز، وهشام طلعت، خلف أسوار سجن المزرعة، جاءت حالة الجفاء بين زهير جرانة وأحمد المغربى، لتلفت انتباه عدد كبير من النزلاء وقيادات السجن مؤخرا، بعكس الأيام الأولى لهما فى سجن المزرعة، ولكن زالت حالة الدهشة بين قيادات سجن طرة، بعدما علموا أن المغربى تخلى عن صديقة المقرب جرانة فى تحقيقات النيابة، وألقى عليه بالمسؤولية كاملة، خاصة فيما بتعلق بقضية أرض جمشة بالغردقة، ويبدوا أن المغربى، مارس نفس اللعبة فى التحقيقات المتعلقة بفساد وزارة الإسكان مع غريمه اللدود، وزير الإسكان الأسبق محمد إبراهيم سيلمان، الذى بمجرد أن زالت عنه آثار صدمة اليوم الأول، إلا وسأل عن زانزنة أحمد المغربى، ولم ترد حتى الآن أنباء عن حدوث مواجهة بينهما.

وبحسب مصادر فى سجن طرة، فإن محمد إبراهيم سليمان يقضى معظم وقت التريض، الذى تسمح به إدارة السجن، مع الدكتور زكريا عزمى، رئيس ديوان رئاسة الجهورية، خاصة وأن الاثنين من قائمة مدخنى السيجار.

أما جروب سجناء الداخلية، الذى يضم حتى الان 5 سجناء، وهم اللواءات حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق، وحسن عبد الرحمن رئيس جهاز مباحث أمن الدولة، وأحمد رمزى رئيس قطاع الأمن المركزى، وإسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة السابق، وعدلى فايد رئيس مصلحة الأمن العام، فأنهم يقضون معظم وقت التريض مع بعضهم، باستثناء حبيب العادلى الذى شوهد مؤخرا، وهو يحمل سبحة" 99"، ولكنه يقضى معظم وقت الفسحة بالذهاب إلى كانتين السجن مع هشام طلعت، بسبب حرص سجناء الداخلية تجنب اللقاء به.

وبعيدا عن القائمة السابقة من السجناء، يضم المزرعة مجموعة أخرى من النزلاء الأقل شهرة وتضم عهدى فضلى رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم السابق، الذى ينزوى أغلب الوقت داخل غرفته مكتفيا بقراءة الصحف، ويشاركه نفس الهواية عمرو عسل رئيس هيئة التنمية الصناعية، الذى يقضى معظم الوقت فى الدعاء، وهناك أيضا علاء أبو الخير، العضو المنتدب المشارك فى شركة "عز الدخيلة"، الذى انضم إلى قائمة نزلاء سجن طرة مساء الثلاثاء الماضى، بعدما قرر المستشار على الهوارى، المحامى العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا، حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة الاستيلاء على 31 مليون جنيه من أموال الشركة، بالاشتراك مع أحمد عز، إلى جانب تربحه لنفسه بمبلغ 11 مليون جنيه من أموال الشركة بدون وجه حق.

ومن المتوقع أن ينضم إلى قائمة النزلاء، أسماء جديدة فى إطار التحقيقات التى تجريها نيابة الأموال العامة مع رموز الفساد فى عهد مبارك، إلى جانب التحقيقات التى يجريها جهاز الكسب غير المشروع، هذا بخلاف الأسماء الواردة فى تقرير لجنة تقصى الحقائق عن موقعة الجمل.

القبض على سكرتير نائب رئيس جامعة الأزهر متلبساً بالرشوة

القبض على سكرتير نائب رئيس جامعة الأزهر متلبساً بالرشوة

الإثنين، 11 أبريل 2011 - 22:55
جامعة الأزهر جامعة الأزهر
كتب لؤى على
ألقت الرقابة الإدارية القبض على سكرتير نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث "م.س.ع "، بعد تلبسه بطلب رشوة من أحد أساتذة الجامعة مقابل تسهيل خدمة غير قانونية له.

بدأت وقائع القضية بحضور أحد أساتذة الجامعة التابع لكلية شرعية إلى مقر نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث د. أسامة العبد قبل توليه منصب رئيس الجامعة، طالبا مقابلته فأبلغه محمد عرفة بأنه غير موجود الآن، حيث ذهب إلى مشيخة الأزهر لمقابلة فضيلة الأمام الأكبر، وسأله عن طلبه فبدأت وقائع المساومة بعد تبادل هواتفهما المحمولة، حيث لم يرض عرفة أن يفاتحه فى الموضوع أمام زميله بالمكتب، وعلى الفور اتصل "م.س.ع" بأستاذ الجامعة، طالبا منه ألفى جنيه مقابل إنهاء الموضوع، إلا إنه لم يرضخ لطلبه، وإن أبدى استجابة ظاهرية.

اتصل أستاذ الجامعة على الفور بالرقابة الإدارية التى أبلغت رئيس الجامعة د. أسامة العبد بخطواتها، وقامت بالتسجيل لمحادثات "م.س.ع" مع أستاذ الجامعة، وبعدما اتفقا على تسليم المبلغ فى مكتب د. محمد حسان عوض نائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، قام مسئولو الرقابة الإدارية بوضع الحديد فى يد "م.س.ع"، وذهبوا به إلى رئيس الجامعة الذى قام بتوبيخه، مؤكداً أنه أساء إلى جامعة الأزهر كاملة، وسوف يلقى عقابه من القانون داخل الجامعة، وأنه قرر وقفه عن العمل.

حصل "اليوم السابع" على مذكرة القبض على "م.س.ع " بالنص التالى: الإدارة العامة للشئون الإدارية إدارة شئون الأفراد، أمر تنفيذى رقم 1053 بتاريخ 29- 3- 2011 إيقاف "م.س.ع" الموظف بمكتب الأستاذ الدكتور نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث عن العمل اعتباراً من 23-3-2011، وذلك بسبب حبسه احتياطاً على ذمة القضية رقم 424 لسنة 2011 إدارى ثانى مدينة نصر مع وقف صرف نصف أجره.

كواليس التحقيق مع صفوت الشريف بالكسب غير المشروع

كواليس التحقيق مع صفوت الشريف بالكسب غير المشروع

بالتفصيل وكيفيهاستخدام سلطاته في ملفت الفساد

كواليس التحقيق مع صفوت الشريف بالكسب غير المشروع الجهاز واجهه بالبلاغات المقدمة ضده حول تضخم ثروته.. والشريف يرد: البلاغات كيدية

الإثنين، 11 أبريل 2011 - 17:02
صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق
كتب محمود سعد الدين
  استمع جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار محمد عاصم الجوهرى مساعد أول وزير العدل، اليوم، إلى أقوال صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق، حول البلاغات التى وردت إلى الجهاز والتى تتهمه بالثراء السريع من خلال استغلال نفوذه السياسى.

وصل الشريف داخل سيارته المرسيدس السوداء برفقة محاميه إلى مقر مبنى وزارة العدل فى تمام الساعة العاشرة صباح اليوم، ودخل إلى وزارة العدل من البوابة الخلفية واستقل مصعد الوزارة المخصص لكبار المسئولين إلى الطابق السابع وسط حراسة مشددة لمنع الإعلاميين وكاميرات التصوير من التقاط الصور له.

وبدأت جلسة التحقيق معه أمام المستشار صفوت درة عضو لجنة الفحص بالجهاز، والذى واجه الشريف بالتقارير التى أعدتها الجهات الرقابية ووحدة مكافحة الكسب غير المشروع بمباحث الأموال العامة حول تضخم ثروته هو وزوجته وأولاده أشرف وإيهاب، والتى جاء فيها امتلاكهم 4 فيلات بالتجمع الخامس، واحدة باسم زوجته، وأخرى باسم إيهاب وثانية باسم أشرف ورابعة باسم الابنة علاوة على 3 شقق فندقية ببورتو السخنة باسماء أبنائه.

ونفى الشريف التهم المنسوبة إليه نفيا قاطعا، مؤكدا أنه كون ثروته هو وابناؤه بطريقة مشروعة، وأن تلك الأموال تم جنيها عن طرق عمل أبنائه فى مجال الاستثمار، وأما عن الأراضى فقال إنه تم تخصيصها بطريقة مشروعة، علاوة على امتلاكه العديد من الأراضى قبل دخوله فى العمل السياسى.

فى السياق نفسه واجهته لجنة الفحص أيضا بتهمة تقديم إقرار الذمة المالية له عن نهاية الخدمة، وإقرارات الذمة المالية الدورية السنوية بالمخالفة للواقع، ووجود تضخم كبير فى ثروات أبنائه، إلا أنه نفى أيضا تلك الاتهامات، مشيرا إلى أن البلاغات التى قدمت ضده تستهدف النيل منه، والطعن فى ذمته المالية مشددا على أنه لم يتربح أو يستغل منصبه السياسى أو الوظيفى فى تكوين الثروة التى يمتلكها.

ومن جانبه قال الشريف إن كل ما أمتلكه من عقارات وارد فى إقرارات ذمتى المالية ومحققة ومدققة بمعرفة جهاز الكسب غير المشروع فى دورات الفحص المتعددة، وكلها معلومة المصدر والتى تتمثل فى محل إقامتى بالتجمع الأول، وشاليه بقرية القوات المسلحة بسيدى كرير منذ عام 1990، ومنزل أبو سلطان منذ عام 1988، و375 مترا مربعا (مشاركة) بالتجمع الخامس. وأن كل حساباتى فى البنوك المصرية وأى أسهم حتى تاريخ آخر إقرار ذمة مالية والمقدم فى 2011 موثقة بشهادات بنكية مرفقة بالإقرار.

إن أبنائى لهم ذمم مالية منفصلة تماما منذ أكثر من ثلاثين عاما – إيمان منذ عام 1977 وأشرف منذ عام 1980 وإيهاب منذ عام 1985 – وأن ما ينشر حول ممتلكاتهم يبتعد تماما عن الحقيقة.

إننى أثق فى نزاهة جهات التحقيق وحيادية كل ما يقدم من تقارير.

شاهد حبس الشريف 15 يوما وترحيله لسجن طره بعد تحقيقات 12ساعة بالصور

بالصور.. حبس الشريف 15 يوما وترحيله لسجن طره بعد تحقيقات 12ساعة المصريين في اعمالك لمحاربه الفساد متستنوش مظهرات الشعب ورساله شكر وتقدير للمجهود الوافر لهم

الإثنين، 11 أبريل 2011 - 22:54
سيارة الترحيلات سيارة الترحيلات
كتب محمود سعد الدين ومحمود حسين - تصوير محمود حفناوى
قرر المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل لشئون الكسب غير المشروع، حبس صفوت الشريف الأمين العام للحزب الوطنى الأسبق ورئيس مجلس الشورى، 15 يوما على ذمة التحقيق وترحيله إلى سجن طره، وذلك بعد تحقيقات استمرت أكثر من 12 ساعة.

وكان الشريف قد نفى التهم المنسوبة إليه نفيا قاطعا، مؤكدا أنه كون ثروته هو وأبناؤه بطريقة مشروعة، وأن تلك الأموال تم جنيها عن طريق عمل أبنائه فى مجال الاستثمار، وأما عن الأراضى فقال إنه تم تخصيصها بطريقة مشروعة، علاوة على امتلاكه العديد من الأراضى قبل دخوله فى العمل السياسى.
































AC MILAN vs Barcelona FC live streaming online free channel

AC MILAN vs Barcelona FC live streaming online free channel
Watch live Al Jazeera Sports channel STRAM
 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. live online - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر