Another Blogger Template


stylish girls

watch barcelona vs milan online free live stream

watch barcelona vs milan online free live stream
ver barcelona vs ac milan en vivo gratis

http://nice4tube.blogspot.com/

watch uefa champions league 2013 live streaming online free

watch uefa champions league 2013 live streaming online free
watch barcelona vs milan online free live stream

lastest topic

span style="font-weight: bold;">

Download

http://nice4tube.blogspot.com/. Powered by Blogger.

نبذة قصيرة

stars

Recent Games

الرئيسية » » محاولات اليوم السابع لتشويه الاسلاميين بالفيديو الإمام الأكبرلن نسمح للسلفيين المتعصبين باختطاف الأزهر

محاولات اليوم السابع لتشويه الاسلاميين بالفيديو الإمام الأكبرلن نسمح للسلفيين المتعصبين باختطاف الأزهر

 اليوم السابع والان تي في ملك لنجيب ساويرس الذي ما زال يتبع المباركيه في تشويه الاسلاميين فهل من المعقول ان يقطع سلفين اذن قبطي هل هذا من الشرع الاسلامي لمصلحه من ومن المساعد علي هذا برجاء الرد

بالفيديو.. الإمام الأكبر:لن نسمح للسلفيين المتعصبين باختطاف الأزهر

الإثنين، 4 أبريل 2011 - 

15:33

جانب من المسيرة جانب من المسيرة
كتب لؤى على- تصوير محمد إبراهيم
انطلقت مسيرة حاشدة من الجامع الأزهر الشريف اليوم، تأييدا للدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، شارك فيها عدد كبير من الوافدين والأئمة والوعاظ، تزامنا مع وجود ما يقرب من ألف مدرس وعامل بالأزهر الشريف فى مظاهرة أخرى لدعم الطيب بالمشيخة.

وردد المشاركون فى المسيرتين عدة هتافات من بينها "أصل الطيب أصل كريم أبعد عنه الظالمين"، "يا مشير يا مشير الطيب مش للتغيير"، "بالروح بالدم نفديك يا إمام"، "سير سير يا إمام إحنا معاك مش بالكلام" "ارفع راسك فوق أنت أزهرى"، "يا طيب يا شيخ الملة لا تخشى من تلك القلة"، "ارفع راسك فوق أنت طيب".

من جانبه، أكد الطيب فى كلمة وجهها للمتظاهرين أنه سعيد بتلك اللافتات التى تحمل عقيدة الأشعرية والماتريدية وفقه الأئمة الأربعة، مؤكدا لهم أنه لا وجود للمتسلفة المتعصبين، مضيفا أنه ينام الآن وهو مستريح من الأزهر لن يختطفه السلفيون، مؤكدا أن هناك خطة خبيثة مدبرة لاختطاف الأزهر لهذه الجماعات.

وأضاف الطيب أن المسئولية تقع على أكتاف الطلبة قبل الأساتذة لأنهم القوة الضاربة والحارسة للأزهر، ودعاهم للعب دورهم فى حماية هذه المؤسسة الإسلامية الكبيرة.

كما دعاهم للتبحر فى التراث حتى يستطيعوا التصدى لأصحاب الأفكار المتشددة، مؤكدا أن تلك مهمة أساتذة الجامعة، وأن الكثير منهم يقوم بها، لكن البعض منهم سلم عقله للآخرين يعبثون بها، مشدد على أن السلف الصالح هم الأئمة الأربعة فقط وما عداهم يخضع للتجريح وللرد عليه.

وفى كلمته للوفدين، طالبهم الطيب بعدم الانتماء إلى أى من التيارات خارج الأزهر وأن لا يتلقوا منهم أى دعم، وقال لهم من الأكرم أن يموتوا دون أن يمدوا أيديهم.

وعن استقلال الأزهر، أكد أنه يسعى لتحقيق هذا الهدف، وأن الظروف ملائمة لذلك، مضيفا لن أترك منصبى، مؤكدا أن الذين يريدون رحيله هم قلة حاقدة لا يريدون الاستقرار للأزهر.

مضيفا أن الأزهر يلقى دعما قويا من المشير والمجلس الأعلى للقوات المسلحة، وأنهم متمسكون به شيخا للأزهر، لكى يعود الأزهر إلى سابق عهده، مؤكدا أنه يتمسك بخطواته الإصلاحية وزيادة رواتب العاملين بالأزهر وتحقيق العدالة والمساواة بين الجميع، مطالبا رؤساء المناطق الأزهرية وشيوخ المعاهد الدينية والمدرسين بالاهتمام والإخلاص فى عملهم والنهوض بمستوى الطلاب.



















ساهم في نشر الموضوع :

1 التعليقات:

abohamza said...

الكلام ده مش معقول السلف هم اتباع الرسول وهذه الدعوه من اليوم السابع ومن الاون تي في لصاحبها نجيب ساويرس الذي مازال يتبع المباركيه في تشويه الاسلاميين

Post a Comment

AC MILAN vs Barcelona FC live streaming online free channel

AC MILAN vs Barcelona FC live streaming online free channel
Watch live Al Jazeera Sports channel STRAM
 
دعم : إنشاء المواقع | قوالب جوني | قوالب ماس | قوالب بلوجر عربية ومجانية
© 2011. live online - جميع الحقوق محفوظة
عدله إنشاء المواقع - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية
بدعم من بلوجر